رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اتحاد الكرة: الأندية تواصلت معنا لجدولة المديونيات والبعض أنهى أموره منها الأهلي والاتحاد

اتحاد الكرة
رياضة
اتحاد الكرة
السبت 07/يناير/2023 - 09:42 ص

أكد مصدر مسؤول داخل  الاتحاد المصري لكرة القدم، أن معظم الأندية المصرية تواصلت بالفعل مع الجبلاية من أجل تسديد المديونيات من أجل قيد اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر قرارًا رسميًّا بأن الأندية عليها دفع المديونيات التي عليها لصالح اتحاد الكرة؛ من أجل أن يقوم الاتحاد بقيد اللاعبين الجُدد خلال الميركاتو الشتوي الحالي. 

وأكد مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: هناك عدد كبير من الأندية تواصل بالفعل مع اتحاد الكرة لإنهاء أزمة المديونية، من بينها النادي الأهلي الذي على الرغم من أن المستحقات المالية التي عليه ليست كبيرة، ولكن تم جدولة الأمر بشكل نهائي. 

وأضاف: نسمح كاتحاد الكرة بأن يكون هناك جدولة للمديونية، وبالفعل يتم ذلك مع الجميع ليس الأهلي والزمالك فقط، وهناك نادي الاتحاد السكندري تواصل معنا عبر رئيسه محمد مصيلحي وأنهى أموره تمامًا، والمقاولون العرب تواصل والمصري وبيراميدز وجميع الأندية من أجل تسديد المديونية لقيد الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية. 

وأتم: نعلم أن الأندية لا تستطيع دفع المديونية بشكل تام لذلك الجدولة مسموحة، وخلال الأيام الحالية نعقد جلسات مع الجميع. 

الأهلي يجدول المديونية 

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ القاهرة 24، جلسة جمعت بين مسؤولي النادي مع اتحاد الكرة، اتفق خلالها الطرفان على جدولة مديونية الأهلي، التي تقترب من 8 ملايين جنيه، حيث يسدد 2 مليون جنيه، ويتم سداد الباقي على دفعات. 

تابع مواقعنا