رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تربصا لهم على الطريق.. مقتل أب ونجليه بأسيوط وإحالة أوراق الجناة للمفتي

محكمة- أرشيفية
محافظات
محكمة- أرشيفية
الأحد 08/يناير/2023 - 03:48 ص

في واقعة مأسوية تجرد فيها شخصان من معاني الإنسانية والرحمة، بقرية النخيلة التابعة إلى مركز أبوتيج في محافظة أسيوط، قُتل أب ونجيله عمدا مع سبق الإصرار انتقاما بسبب خلافات على المرور من الطريق.
 

أحداث الواقعة 

 

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2021، حيث شهدت قرية النخيلة التابعة إلى مركز أبوتيج في محافظة أسيوط، واقعة قيام شخصين س.م.ع، و م.ع.أ، بقتل أب يدعى ص.د.ع، ونجليه أ.ص.د، و م.ص.د، عمدا باستخدام أسلحة نارية بنادق آلية، حيث تربصا لهم على الطريق أثناء سيرهم بقرية النخيلة بمركز أبوتيج، وعند رؤيتهم المجني عليهم أطلقا عليهم وابل من الأعيرة النارية في أنحاء متخلفة من الجسد، انتقاما منهم بسبب خلافات الجيرة، مما أسفر عن سقوطهم في الحال لافظين أنفاسهم الأخيرة.

القبض على المتهمين 

 

تمكنت الجهات الأمنية وضباط المباحث، بالفحص والتحريات من سرعة التوصل إلى مرتكبي الواقعة، وتم القبض عليهما بعد ساعات قليلة من وقوع الحادث، وتم التحفظ عليهما، ومباشرة التحقيقات معهما حتى أقرا بما نسب إليهما واعترفا بارتكابهما الواقعة بسبب خلافات الجيرة.

إحالة أوراق المتهمين إلى فضيلة مفتى الجمهورية 

 

وقضت الدائرة الثالثة عشر بمحكمة جنايات أسيوط، بإحالة أوراق المتهمين الاثنين، إلى فضيلة مفتى الجمهورية، وذلك لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، وحددت جلسة 11 فبراير المقبل للنطق بالحكم.
 

تابع مواقعنا