رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سحب ضبابية كثيفة وموجة من الصقيع على المناطق الزراعية.. تعرف على طقس اليوم بسوهاج| صور

طقس اليوم بسوهاج
محافظات
طقس اليوم بسوهاج
الأحد 08/يناير/2023 - 02:52 م

تشهد محافظة سوهاج اليوم الأحد، انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة منذ الصباح الباكر، مع ظهور للسحب الضبابية الكثيفة، التي غطت سماء المحافظة، وتسببت في حجب أشعة الشمس، في ظل تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من احتمالية تعرض عدد من محافظات الصعيد لأمطار متوسطة.

انخفاض كبير في درجات الحرارة بسوهاج والعظمى تسجل 15 درجة مئوية 

طقس اليوم الأحد بسوهاج 


وسجلت درجات الحرارة العظمى اليوم 15 درجة مئوية، بينما وصلت درجة الحرارة الصغرى خلال ساعات المساء 9 درجات مئوية، ووصلت سرعة الرياح 18 كم في الساعة، مصحوبة ببعض الرمال والأتربة على على الطرق الزراعية والصحراوية المكشوفة.

شبورة مائية وصقيع على المناطق الزراعية

طقس اليوم الأحد بسوهاج 

 

كما تعرضت المحافظة في الساعات الأولى من صباح اليوم، لموجة من الصقيع والشبورة المائية الكثيفة التي ضربت كافة المناطق الزراعية، بدءًا من مركز طما شمال المحافظة حتى مركز البلينا جنوبًا، ما أدى إلى قيام السائقين إلى التزام الطرق الزراعية الفرعية بسبب الشبورة المائية.

المحافظ يشدد على متابعة مخرات السيول والقرى الجبلية

سحب ضبابية تغطي كافة المناطق- طقس اليوم بسوهاج 

من جانبه، شدد اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم، على جميع رؤساء مجالس الوحدات المحلية بالمراكز والقرى بضرورة متابعة مخرات السيول بمناطق (ساقلتة، دار السلام، غربي جهينة، غربي طهطا، غربي طما)، والقُرى المتاخمة للمناطق الجبلية بمركزي ساقلتة ودار السلام، والتأكد من جهوزية كافة السدود والمخرات تحسبًا لأية أمطار محتملة.

 

تابع مواقعنا