رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اللحمة البلدي بـ 140 جنيها.. افتتاح معارض أهلا رمضان خلال ساعات في مطروح

دينا عثمان نائب محافظ
أخبار
دينا عثمان نائب محافظ مطروح
الأحد 08/يناير/2023 - 06:53 م

كشفت دينا عثمان، نائب محافظ مطروح، تفاصيل معارض أهلا رمضان 2023، لافتة إلى أنه سيتم افتتاح معارض 5 منافذ في مركز مطروح، إضافة إلى 4 معارض خاصة بمؤسسات تجارية عاملة بالمحافظة.

وأردفت عثمان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، أن أسعار الأسماك واللحوم والدواجن في متناول الجميع.

وأضافت دينا عثمان، نائب محافظ مطروح، أن كيلو اللحوم الحمراء بـ 170 جنيهًا، و"الملبسة" بـ 160 جنيهًا، وهناك بعض القصابين يوفروها للمواطنين بـ 140 جنيهًا.

ولفتت دينا عثمان، نائب محافظ مطروح، إلى أنه سيتم افتتاح منفذين لمعارض أهلا رمضان في كل مراكز، موضحة أنه تم توفير سيارات متنقلة لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة، وتصل إلى الأماكن المتطرفة والنائية.

وأوضحت دينا عثمان، نائب محافظ مطروح، أن المواطنين متعاونون ويشترون على قدر احتياجهم فقط، مضيفة أن سعر كيلو السمك البحاري بـ 140 جنيهًا وأقصى سعر للسمك البلطي 60 جنيهًا.

الاستعداد للسيول في مطروح

وأشارت دينا عثمان، نائب محافظ مطروح، إلى أن المحافظة شهدت اليوم، أمطارًا خفيفة إلى متوسطة وغرفة العمليات تتابع على مدار الساعة، وهناك جاهزية للتعامل مع السيول، مضيفة أن الأمور تحت السيطرة ولم يتعطل أي شيء.

واستكملت دينا عثمان، نائب محافظ مطروح، بأنه من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة أمطارًا غزيرة في محافظة مطروح، لافتًا إلى أن غدًا الاثنين يوم دراسي عادي.

تابع مواقعنا