رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الراقصة هندية عن كلبها : رميته في الشارع أنا حرة

الراقصة هندية
فن
الراقصة هندية
الإثنين 09/يناير/2023 - 12:33 ص

ردت الراقصة هندية على الهجوم الذي تعرضت له، بعد تركها كلبها الخاص بأحد الشوارع، مصابًا بقدمه، حيث أكدت أنها من تركت الكلب بالشارع، وأنها حرة في أفعالها، وليس من حق أحد أن يحاسبها.

وقالت الراقصة هندية في فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: عاملين فيها أنكم رحماء، وعندكم رحمة، أنهي رحمة دي؟، أنا رميت الكلب في الشارع في حاجة؟ أنا حرة.. رميته في الشارع كنت جيباه من أكتوبر عشان أوديه لـ دكتور هنا، أنتم هتحاسبوني؟ أنا حرة.. انشروها في كل حتة ودوها الدول العربية والأوروبية أنا حرة.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ الراقصة هندية، لحظة تركها كلبها بأحد الشوارع وهو مصابًا بقدمه، وفور نشر الفيديو تعرضت الفنانة لهجوم وانتقادات حادة، بسبب فعلها هذا الأمر.

هجوم حاد على الراقصة هندية

ومن جانبه، كتبت سارة نخلة منشورًا، عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك: الراقصة دي اسمها هندية، يوم ما كلبها رجله اتكسرت، راحت رمته في الشارع، مش قادر يتحرك عديمة الضمير، حسبنا الله ونعم الوكيل فيكي يا شيخة أشوف فيكي يوم، وليها عين تشتم أي حد بيدخل يكلمها.

سارة نخلة تهاجم الراقصة هندية بسبب تركها كلبها في الشارع

وعلى الفور انهالت عليها التعليقات التي تهاجم الفنانة، والتي جاءت كالتالي: الدنيا دوارة بكرا مابتلاقي حدا يعطيها كاس مياه، حسبي الله ونعمة الوكيل، كانت تعالجه الأول، منها لله.

تابع مواقعنا