رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حرّر محضرًا ضد المجني عليه.. التحقيق مع شخص متهم بقتل جاره طعنا بمنطقة الأميرية

قتل شخص - أرشيفية
حوادث
قتل شخص - أرشيفية
الإثنين 09/يناير/2023 - 01:08 ص

واقعة مأساوية شهدتها منطقة  الأميرية التابعة لمحافظة القاهرة، عندما أقدم أحد الأشخاص على ذبح جاره بقطعة زجاجة، بعد أن نشبت بينهما مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.

مقتل شخص على يد جاره بالأميرية

البداية كانت بتلقي قسم شرطة الأميرية إشارة من مستشفى المطرية التعليمي تفيد بمقتل أحد الأشخاص على يد جاره بسبب خلافات جيرة، على أثارها طعنة المتهم المجني عليه بقطعه زجاجية.

 

وانتقلت رجال المباحث إلى مستشفى المطرية التعليمي، وتبين أن المجني عليه مصاب بطعن في الرقبة، بعد أن نشبت مشاجرة بينه وبين المتهم على آثارها ذبحه بقطعه زجاجية، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم أثناء تحرير محضر بالمشاجرة، بعد أن تلقت إخطارًا يفيد بوصول المجني عليه متوفىً إثر ذبح، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

تباشر جهات التحقيق المختصة التحقيقات مع أحد الأشخاص يعمل عامل نظافة، لاتهامه بقتل زميله طعنا داخل شقة إيجار يقيمان فيها في مدينة 6 أكتوبر.

مقتل عامل نظافة في أكتوبر 

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من مستشفى أكتوبر المركزي، أفادت بوصول شخص بالغ من العمر 22 عاما، ومصاب بطعنة نافذة في الظهر ولفظ أنفاسه الأخيرة حال إسعافه في المستشفى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين أن المجني عليه عامل نظافة، ويبلغ من العمر 22 سنة، وبه طعنة نافذة من الظهر، وتم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق.

تابع مواقعنا