الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

براءة أب من تعذيب ابنتيه والتحرش بهما في السلام

المجني عليهما
حوادث
المجني عليهما
الإثنين 16/يناير/2023 - 12:32 ص

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية ببراءة المتهم بتعذيب ابنتيه بمنطقة السلام، بعد أن توجه الجيران ببلاغ ضد الأب وتم القبض عليه وتقديمه للمحاكمة.

 تعذيب فتاتين وحرق جسدهما في السلام

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تقدم الجيران ببلاغ لشرطة نجدة القاهرة يفيد بتعدي أب على ابنتيه شيرين 21 عاما، ونسمة 19 عاما بالضرب والتعذيب في أماكن متفرقة بالجسد، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم شرطة السلام إلى مكان البلاغ وتم ضبط المشكو بحقه وتقديمه إلى جهات التحقيق لتباشر التحقيقات.

وبسؤال الفتاتين أقرا بأن زوجة أبيهما تعذبهما، وتحرقهما بمناطق متفرقة في الوجه والجسد، منذ سنتين، الأمر الذي لم يحتمله جسدهما ليقررا الهرب من المنزل، بعد أخذ 300 جنيه، واستقلتا المترو متجهتين إلى المطرية ثم سقطت نسمة على الأرض بمحطة مترو الزيتون، ووجدهما رجل وزوجته، وقدما لهما يد المساعدة باصطحابهما إلى منزلهما ومنحهما طعاما، وبقيا على ذلك الوضع 6 أيام.

وأضافت شيرين أمام جهات التحقيق أنها عاشت حالة من الذل والإهانة، وأنها الفتاة الكبرى التي كانت تتعرض للتحرش على يد والدها بمنزله عقب زواجه، وما أن وجدت نفسها في منزل لا ترى فيه غير الذل والتعذيب، وقد بلغت حد الخلاص ممن يعذبونها، أخذت في البكاء والنحيب وهي تترنح يمينا ويسارًا من أثر الألم، حتى انتهى بها المطاف لمحاولة الانتحار.

وقالت شيرين إنها قررت الذهاب لقسم الشرطة لتحرير محضر ضد والدها، لكنه اعتذر عن إيذائه لها وطلب منها الذهاب معه إلى المنزل بحجة أنه مريض، ووعدها بعدم إيذائهما مقابل عدم تحرير المحضر، ووافقت الفتاة وبعد ساعات من الذهاب إلى المنزل قرّر والدهما الانتقام وبدأ التعذيب مرة أخرى، ثم حضر أحد الجيران، وأخذ الفتاتين إلى منزله، وبدأ في رعايتهما وأبلغ الشرطة بالواقعة.

وأحالت جهات التحقيق المتهم إلى المحاكمة الجنائية، حيث قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية ببراءة المتهم مما أسند إليه من اتهام بتعذيب ابنتيه والتعدي عليهما جسديًا.

تابع مواقعنا