الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس شخص لاتهامه بحيازة 396 قرصا مخدرا و69 روشتة طبية مزورة بالجيزة

المتهم
حوادث
المتهم
الأحد 22/يناير/2023 - 08:21 م

قررت جهات التحقيق حبس أحد الأشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، بعد ضبط 396 قرصا مخدرا و69 روشتة طبية مزورة بحوزته في الجيزة، وأمرت جهات التحقيق بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير بها.

حبس تاجر مخدرات بالجيزة 

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة الجيزة، وبحوزته 216 قرصا مخدرا ومؤثرا لعقاقير مختلفة، و3 روشتات طبية مزورة، إضافة إلى خاتم شعار الجمهورية خاص بإحدى الجهات الحكومية مزور، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

المتهم 

وبعد تطوير مناقشة المتهم أرشد عن كمية أخرى من المواد المخدرة بداخل مسكنه بدائرة القسم عبارة عن 180 قرص مخدر - 66 روشتة طبية مزورة - 9 أكلاشيهات مزورة لأطباء و4 أختام لـ شعار الجمهورية مزورة منسوبة لـ إحدى الجهات الحكومية.

وتوصلت التحريات الأمنية إلى أن المتهم يزاول نشاطه غير المشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويستعين بروشتات طبية مزورة، لإخفاء نشاطه الإجرامي.

وأضافت التحريات، أن المتهم حاز المواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتف المحمول، لتسهيل الاتصال بعملائه والسيارة لتسهيل تحركاته، والمبالغ المالية المضبوطة بحوزته حصيلة الإتجار في المواد المخدرة.

وبعرض المتهم على جهات التحقيق أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأسندت إليه تهمة الاتجار بالمواد المخدرة، وكلفت جهات التحقيق المباحث الجنائية، بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، كما أمرت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير حولها.

تابع مواقعنا