رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الراقصة دينا: عمري ما رقصت في كباريه.. وموهبتي أكبر من إني أرقص في الشارع

الراقصة دينا
فن
الراقصة دينا
الثلاثاء 24/يناير/2023 - 10:59 ص

قالت الراقصة دينا، إنها لم ترقص من قبل في إحدى الملاهي الليلية، ولا تستطيع أن ترقص في حارات شعبية أيضًا، وذلك لأنها ترى أن موهبتها أسمى وأرقى من الرقص في تلك الأماكن حسبما قالت.

وتحدثت دينا عن هذا الأمر، في تصريحات تلفزيونية لها، إذ قالت: مستحيل أرقص في حارة شعبية، مبعرفش أرقص في الأماكن دي، أنا عمري ما رقصت في كبارية، إزاي أرقص في الشارع!!، أنا بشوف فني أكثر احترامًا ومكانة، مش في المنطقة دي.

وعن إمكانية رقصها بمنطقة شعبية، من أجل أحد معجبيها، قالت: ممكن أروح أبارك له، لكن أرقص لأ، أنا بحب الناس بس مش أكتر من نفسي.

وفي وقتٍ مسبق، تحدثت دينا عن بعض التفاصيل في حياتها الشخصية، وأسباب اتجاهها للرقص الشرقي، إذ أكدت في تصريحاتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، أنها لم تمتهن تلك المهنة من أجل المال، خاصةً أنها من عائلة مرموقة، مشيرة إلى أنها كانت موهوبة في هذا المجال منذ أن كان عمرها 9 سنوات.

تصريحات الراقصة دينا

وجاءت تصريحات دينا كالتالي: اتعلمت الرقص الشرقي من عمر 9 سنوات، المدرسة اللي كنت بدرس فيها كان فيها رقص ومزيكا، الراقصة أوكسانا تلميذتي جبتها ضمن الـ 27 راقصة اللي جبتهم من بره، أنا اتولدت في إيطاليا وأعتبرها بلدي الثانية.. ومعنديش جنسيات أخرى بخلاف المصرية.

تابع مواقعنا