رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المذيعة إسراء خطاب تكشف حقيقة زواجها بـ عبد الله رشدي: كان يوم أسود يوم ما عرفته│ فيديو

المذيعة إسراء خطاب
كايرو لايت
المذيعة إسراء خطاب والشيخ عبد الله رشدي
الثلاثاء 24/يناير/2023 - 03:24 م

نفت المذيعة إسراء خطاب علاقتها بالداعية عبد الله رشدي، بعد نشر صورة لهما تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: ليس لي علاقة من قريب أو بعيد بالدكتور أو الداعية عبد الله رشدي، وكل ما حدث عبارة عن تصرف إنساني بعد وفاة زوجة عبد الله رشدي، إذ قمت بتقديم واجب العزاء ليس أكثر، وتم التقاط الصورة خلال العزاء.

 

المذيعة إسراء خطاب وعبد الله رشدي 

وانتقدت المذيعة إسراء خطاب، خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ما آثره البعض عن وجود علاقة تجمعها مع الداعية عبد الله رشدي، قائلة: ليس معنى نشر صورة تجمعني مع عبد الله رشدي، أن هناك علاقة، مشيرة إلى بعض الشائعات المنتشرة، والتي منها: جيهان جعفر الموسومي - التي انتشرت واقعة لها في وقت سابق تدل على وجود علاقة تربطها بعبدالله رشدي، والأخير تلاعب بها -  مبينة أن جيهان اتخذت موقفا بعد انتشار صورتها مع عبد الله رشدي، وعلى أثرها تزوجت بأخر.  

حقيقة زواج عبد الله رشدي من المذيعة إسراء خطاب

وحول زواج عبد الله رشدي من المذيعة؛ قالت خطاب خلال حديثها، إنها خلال زيارتها لعبد الله رشدي لتقديم واجب العزاء؛ طلب منها ارتداء الحجاب أثناء جلوسها، مردفة: كانت غلطة عمري إني رحت قابلت حد من الإسلاميين أو الدعاة، وغلطة عمري إني تصورت مع عبد الله رشدي، وإني ونشرت الصورة.

وتابعت المذيعة إسراء خطاب: أنا يوم ما أفكر في الزواج لن أتزوج شخص من الدعاه الإسلاميين، وأكرر لا تربطني علاقة بعبد الله رشدي ولا بالسيدة جيهان، ومش هقبل إني أدخل في قصة ويتعمل منها تريند.

المذيعة إسراء خطاب 

وقالت: كان يوم أسود يوم ما عرفت عبدالله رشدي.. بجد ندمانة.. أنا مليش دعوة بالقصص دي كلها عيب كدة.

ورد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المذيعة إسراء خطاب، بعد نشرها فيديو عبد الله رشدي، قائلين: هو الترند بتاع الشيخ الشعراوي ومحاولة تشويهه منفعش دلوقتي ماسكين في عبدالله رشدي.. إن شاء الله بردوا هاتفشلوا، وعلق آخر على الفيديو: ربنا يرفع قدرك يا شيخ عبد الله ويعوضك خير عن كل حاجة.. فعلا المؤمن مُبتلى.

فيما كتبت احدى المتابعات تعليقا على الفيديو: أولا أكيد هو ما اتحايلش عليكي تعزيه.. إنتي أكيد روحتي بمزاجك، وأكيد برده تعرفيه، وأكيد برده إنتي اللي نزلتي الصورة بنفسك زي ما اعترفتي، طالعه تنفي كلام اتقال يبقى تقولي باحترام مش تغلطي، وتقلي أدبك ويوم أسود ولا أخضر فوق دماغك.. هو الراجل قالك تعالي عزيني.. طالعه تنفي حاجة يبقى تنفيها بأدب.

إسراء خطاب 

وعلق متابع آخر: بصراحة لو جدعهة.. ادفعي للشيخ عبد الله رشدى 3 ملايين جنيه علشان يوافق يتجوزك.. هو فاضي دلوقتي ولوني عارفة كمان مش هيوافق، لأنه ميستبدلش جوهرة مكنونة رحمة الله عليها وأسكنها فسيح جناته، بكباية بيتشرب بيها وسكي زي حضرتك.

تابع مواقعنا