رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التعليم تؤكد: لا تعطيل للامتحانات بالتزامن مع احتفالات عيد الشرطة

امتحانات الفصل الدراسي
تعليم
امتحانات الفصل الدراسي الأول
الثلاثاء 24/يناير/2023 - 09:36 م

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا يوجد تعطيل لامتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي يؤديها الطلاب الآن، بالتزامن مع احتفالات عيد الشرطة الـ 71.

وأضافت وزارة التعليم خلال توجيهاتها لمديريات التعليم، أن الامتحانات خارج قرار رئيس مجلس الوزراء، الخاص بإجازة عيد الشرطة، والمقرر لها يوم الخميس 26 يناير الجاري.

وأشارت وزارة التعليم إلى أنه من المقرر أن تكون آخر امتحانات الفصل الدارسي الأول الخميس 26 يناير، على أن تبدأ الإجازة السبت 28 يناير المقبل.

إجازة عيد الشرطة 2023

ومن الجدير بالذكر، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارًا بأن يكون يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية.

وووفقًا للقرار الصادر عن رئيس مجلس الوزراء، فإن إجازة عيد الشرطة 2023، تشمل شركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص؛ بمناسبة عيدي الشرطة و25 يناير، وذلك بدلا من يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023.
وفي الاتجاه ذاته، قال حسن شحاتة، وزير القوى العاملة، إن الخميس  المقبل سيكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر بدلًا من يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023، بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، موضحًا أن ذلك في إطار الحرص على توحيد موعد الإجازات الرسمية لكافة العاملين بقطاعات الدولة المتنوعة - كلما أمكن ذلك - تحقيقًا للغاية الاجتماعية والقومية من الإجازات الرسمية في المناسبات والأعياد.

تابع مواقعنا