رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد علي الحجار: كنت بحب أغني من وأنا طفل.. وأخدت من العائلة الأصالة والغناء

علي الحجار ونجله
فن
علي الحجار ونجله
الأربعاء 25/يناير/2023 - 12:48 ص

تحدث المطرب الشاب  أحمد علي الحجار عن جوانب من حياته الشخصية وتأثره بعائلته الفنية، وذلك خلال لقائه في برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

وقال أحمد علي الحجار خلال اللقاء: أخدت من بيتنا الفني الأصالة وكنت حاطط في دماغي إن الغناء لازم يجي من حتة أصيلة تعي أهمية الغناء كفن وأصول.

وتابع أحمد الحجار: جدي كان بيعلمني مقامات بوجه عام بس كنت طفل مش واعي، لكن تعلمت بالسمع سمعت موشحات مع جدي، ومكنتش أعرف إنها صعبة على طفل.

وأردف الحجار أن علاقته بإخوته ووالده جيدة وعلى ما يرام وتربطه بهم علاقات حميمة، حيث يبلغ عدد إخوته ستة إخوة وأخوات.

وواصل الحجار: أنا بحب الغناء من وأنا صغير الوقت رغم إني خامرني في فترة الإعدادي والثانوي اهتمامات تخص السينما ولا زالت،  لكني أكملت في الموسيقى ودرست وسافرت للولايات المتحدة وأكملت دراستي.

وعن رأي علي الحجار في صوت ابنه أحمد قال: بحب طريقة ابني أحمد علي الحجار في الغناء.. وأنا من وهو في  بطن أمه كنت بسمعه أغاني غربي عشان  يتشبع بالهارموني بتاعها.

علي الحجار يتحدث عن  شقيقه

وعلى جانب آخر، كشف علي الحجار العديد من الأسرار عن شقيقه الراحل أحمد، حيث قال خلال لقائه في برنامج كلمة أخيرة: الدنيا ظلمت أحمد الحجار رغم موهبته الكبيرة، ولكن موهبة أنه يقدم نفسه للناس إزاي مكنتش عنده ومكنش مهتم بالدعاية، كان بيعمل الفن عشان بيحبه فقط برضا ومقتنع زي أبويا أن الشوية اللي بيسمعوه هما دول المثقفين.

تابع مواقعنا