الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحة المنوفية: البدء في تنفيذ بروتوكول موحد لكافة وحدات الغسيل الكلوي

قيادات الصحة بالمنوفية
محافظات
قيادات الصحة بالمنوفية
الأربعاء 25/يناير/2023 - 05:43 م

عقدت مديرية الصحة بالمنوفية اليوم اجتماعًا برئاسة الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية، مع مديري المستشفيات ومسئولي وحدات الغسيل الكلوي ومشرفات التمريض؛ وذلك لمناقشة تقارير المرور على المستشفيات وتعميم التنبيهات بشأن جداول تواجد الأطباء وشفتات التمريض، وأهمية تفعيل دور فرق مكافحة العدوى بالمستشفيات في وحدات الغسيل الكلوي.

صحة المنوفية تناقش وضع حالات مرضى الكلى 

وناقشت قيادات الصحة بالمنوفية الوضع الحالي بشأن المرضى إيجابي فيروس سي، وإعادة توزيع الحالات بعد عمل pcr، والبدء في عمل بروتوكول موحد للعمل بوحدات الغسيل الكلوي، وقد شارك في الاجتماع كل من: السيد الدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات، والدكتورة نهلة ياسين مسئول الكلى بالمديرية، وفاء الشاذلي مدير إدارة التمريض.


صحة المنوفية تكرم المتميزين بإدارة خدمة المواطنين

وفي إطار منفصل، كرم الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية إدارة خدمة المواطنين ومسئولي خدمة المواطنين بالمستشفيات والإدارات الطبية، لتحقيق المعدل المتميز في الرد على شكاوى المواطنين وتحقيق المحافظة نسبة إنجاز 100%.

وجاء ذلك عن الفئة الأكثر استقبالًا للشكاوى، وسرعة الاستجابة والعمل على حلها، وتفعيل قرار رئيس الجمهورية رقم 314 لسنة 2017 بشأن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، وذلك عن الفترة من يناير 2022 حتى ديسمبر 2023، متمنيًا لجميع العاملين بالمجال الصحي المزيد من التفوق والنجاح.

 

صحة المنوفية تستعد لحملة طرق الأبواب لتطعيم ضد كورونا 

وعلى جانب آخر، تستعد مديرية الصحة بالمنوفية لحملة طرق الأبواب للتطعيم ضد فيروس كورونا، حيث بدأ مديرو الإدارات الطبية في تنفيذ التعليمات الخاصة بالحملة، والتي تمت مناقشتها في الاجتماع التحضيري للحملة من تدريب الأطقم الطبية والتواصل مع المجالس التنفيذية والأمنية للمحافظة وعمل الجداول الخاصة بتوزيع الفرق وتحديد المناطق الجغرافية المزمع تواجد الفرق المتنقلة بها.

 

تابع مواقعنا