رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأكيدا لـ القاهرة 24.. سموحة يعلن تعاقده مع أحمد سامي مديرا فنيا للفريق خلفا لـ طارق العشري

سموحة
رياضة
سموحة
الأربعاء 25/يناير/2023 - 10:47 م

أعلن مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، التعاقد مع أحمد سامي كمديرا فنيا جديدا للفريق السكندري خلفا لـ طارق العشري الذي تم إقالته من تدريب الفريق.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي سموحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة تجمع بين أحمد سامي مدرب الفريق الجديد مع فرج عامر رئيس نادي سموحة وأعضاء مجلس الإدارة.

وكان القاهرة 24، قد انفرد في وقت سابق باتفاق فرج عامر رئيس سموحة مع أحمد سامي على كل تفاصيل التعاقد بين الطرفين.

وفي وقت سابق، قررت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا توجيه الشكر إلى أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مكتفية بالفترة التي قضاها مع الفريق.

سيراميكا كليوباترا يوجه الشكر لـ أحمد سامي

وأكدت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، أنها اتفقت مع الكابتن أحمد سامي على فسخ العقد بالتراضي، في إطار العلاقات الطيبة بين الطرفين.

وكشف مصدر داخل نادي سيراميكا كليوباترا في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 في وقت سابق، موقف أحمد سامي من الاستمرار في تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تذبذب النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وقال المصدر إن الإدارة تدرس فسخ تعاقد أحمد سامي بالتراضي بين الطرفين، وأن مباراة بيراميدز المقبلة ستكون الأخيرة له حال خسارة الفريق.

وتعادل فريق سيراميكا كليوباترا، أول أمس، مع فريق طلائع الجيش، بنتيجة سلبية في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ولم يحقق فريق سيراميكا كليوباترا الفوز في آخر 4 مباريات بالدوري، حيث خسر أمام فيوتشر 3/2، وتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق، وهُزم أمام سموحة بنتيجة 2/0، قبل التعادل أمس أمام طلائع الجيش.

تابع مواقعنا