الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميلان يكشف حقيقة توقف المفاوضات بشأن تجديد عقد لياو

لياو
رياضة
لياو
الثلاثاء 31/يناير/2023 - 05:37 م

رد نادي ميلان الإيطالي، في بيان رسمي منذ قليل، على حقيقة توقف المفاوضات مع البرتغالي رافائيل لياو، بشأن تجديد عقده مع الروسونيري خلال الفترة المقبلة.

وكانت صحفية لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، قد أكدت في وقت سابق أن مفاوضات تجديد عقد لياو مع ميلان قد توقفت.

ميلان ينفي أخبار صحيفة إيطالية بشأن تجديد عقد لياو

ونشر نادي ميلان الإيطالي، بيانا رسميا عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قال: بخصوص المقال الذي نشرته اليوم صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت، بعنوان: "قطيعة كاملة في لاو ميلان"، يود نادي ميلان أن يوضح أن المفاوضات مع رافائيل لياو لم تنقطع.

ميلان يخسر بخماسية أمام ساسولو في الدوري الإيطالي

وفي وقت سابق، تعرض فريق ميلان لخسارة كبيرة أمام فريق ساسولو، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي.

وسجل ديفريل هدف فريق ساسولو الأول في الدقيقة 19، وأحرز فراتيسي الهدف الثاني في الدقيقة 21 من الشوط الأول، وقلص أولفيه جيرو النتيجة لميلان في الدقيقة 24، وعاد ساسولو ليحرز الهدف الثالث عن طريق بيراردي في الدقيقة 30، وسجل لارينتي هدف ساسولو الرابع في الدقيقة 47، واختتم ماتيوس هينريك أهداف ساسولو في الدقيقة 79، وأحرز ديفوك أوريجي هدف ميلان الثاني في الدقيقة 81 من اللقاء.

وبذلك يأتي فريق ميلان في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي 38 نقطة، بينما يحل فريق ساسولو في المركز الـ15 برصيد 20 نقطة.

تابع مواقعنا