الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرخة تتسبب في مقتل رجل مسن بأيرلندا

جاسبر كروس
كايرو لايت
جاسبر كروس
الخميس 23/فبراير/2023 - 08:01 م

كشف تحقيقات الشرطة في أيرلندا أن دجاجة تسببت في مقتل رجل مسن، والذي تم العثور على جثمانه ملطخا بالدم بالقرب من بيت الدجاج، وذلك وفقًا لفوكس نيوز.

العثور على جثمان الرجل

وفي أبريل الماضي تم العثور على جثمان رجل مسن يبلغ من العمر 67 عامًا ويدعى جاسبر كروس بالقرب من بيت الدجاج، وكان غارقًا في بركة من الدماء.

الرجل الأيرلندي

الفرخة قتلت الرجل

وكشفت التحقيقات بعد مرور نحو عام من الحادث، أن إحدى الدجاجات التي يربيها الرجل هي من تسببت في مقتله، حيث هجمت عليه، ومن ثم جرحته بمخالبها، في الجزء الخلفي من رجله، ونزف حتى تسبب ذلك في إصابته بالسكتة القلبية.

ويذكر أن هذه الدجاجة كانت ملك ابن الرجل، ولكنها هاجمت من قبل حفيد الرجل الأيرلندي جاسبر كروس، كما قفزت على ظهر زوج ابنة الرجل أيضًا، أي أن لها سجلًا مسبقًا بالعنف ضد البشر، الأمر الذي دفع الرجل إلى الاستحواذ عليها وضمها إلى الدجاج الذي يملكه.

ويتميز هذا النوع من الدجاج الذي أصله من الصين، بأصابع أرجلها المكسوة بالريش، وقدّها المرتفع بسيقان طويلة وذيل محدب، ويبلغ وزنها نحو 18 رطل.

الرجل الأيرلندي


كما ذكرت التحقيقات، أنها وجدت جثمان الرجل بالقرب من بيت الدجاج، وكان هناك ثقب على رجله، وكانت مخالب الدجاجة ملطخة بالدماء، كما ذكر جيران الرجل أنهم سمعوه يصيح دجاجة دجاجة قبل وفاته، ووقع هذا الحادث في شهر أبريل من العام الماضي، لكن تم إعلان نتائج التحقيقات منذ عدة أيام.

تابع مواقعنا