الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لحظة مؤثرة.. الإذاعي الشهير شحاتة العرابي يسلم الشيفت لزميله محمد القاضي قبل بلوغه اليوم سن المعاش

 الإذاعي الشهير شحاتة
دين وفتوى
الإذاعي الشهير شحاتة العرابي
الخميس 23/فبراير/2023 - 07:57 م

قدم اليوم الإذاعي الشهير شحاتة العرابي، آخر لقاء له على الهواء في استوديو إذاعة القرآن الكريم من القاهرة؛ وذلك لبلوغه سن المعاش، بعد مسيرة طويلة امتدت لـ 35 عامًا.

لحظة مؤثرة.. آخر ظهور للإذاعي الشهير شحاتة العرابي على إذاعة القرآن الكريم قبل بلوغه اليوم سن المعاش

وفي لحظة مؤثرة، استلم الإذاعي أحمد القاضي الشيفت من الإذاعي شحاتة العرابي قبل بلوغه اليوم سن المعاش، حيث وصل شحاتة العرابي لسن الـ 60، ووجه القاضي كلمة شكر للعرابي قائلا: اليوم هو العيد الـ 60 لزميلي.

كما عبر الإذاعي فوزي عبد المقصود، عن حبه الشديد للإذاعي الشهير شحاتة العرابي وذلك في آخر لقاء له على الهواء في استوديو إذاعة القرآن الكريم.

ومن جانبه، قال الإذاعي كمال نصر الدين، المذيع بإذاعة القرآن الكريم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: لا أكاد أصدق أننا سنحرم من سماع هذا الصوت الفريد الذي ظل يطرب آذاننا ويسحر ألبابنا زمنا طويلا، ذلك الصوت الفريد في حضوره وقوته ومرونته واقتداره وتمكنه، إنه صوت الزميل الأستاذ الإذاعي شحاتة العرابي.

الإذاعي كمال نصر الدين: ألوف الأصوات تنادي بأن يستمر الإذاعي شحاتة العرابي عبر أثير إذاعة القرآن الكريم

وأضاف: الإذاعي الألمعي ذيوعا وانتشارا، وتمكنا واقتدار، الخميس 23 / 2 / 2023، آخر يوم له في العمل الإذاعي، لبلوغه سن التقاعد، أدعو الله أن يجزيه خير الجزاء وأن يوفقه كل التوفيق، وأضم صوتي إلي ألوف الأصوات التي تنادي بأن يستمر هذا الصوت الفريد عبر أثير إذاعة القرآن الكريم، فلطالما تعلقت به قلوب المستمعين، فهل من مجيب؟.

وكان الإذاعي الشهير شحاتة العرابي، أعلن انتهاء عمله في إذاعة القران الكريم بعد مسيرة طويلة امتدت لـ 35 عاما، وذلك في منشور له عبر صفحته الرسمية على فيس بوك.

الإذاعي الشهير شحاتة العرابي

وقال الإذاعي الشهير شحاتة العرابي: بمشيئة الله تعالي أسعد بحضراتكم اليوم الخميس في آخر فترة لي على هواء إذاعة القرآن الكريم، تبدأ من الحادية عشرة صباحًا وتستمر حتى الثانية مساءً ونشكر جميع المحبين المخلصين الذين يحملون لنا كل الحب والخير حتي يختم الله لنا قبل الموت.

واستكمل الإذاعي الشهير شحاتة العرابي قائلا: أسأل الله العلي الكبير أن يرزقنا محبة رسوله صلى الله عليه وسلم وصحبته في الجنة مع الذين أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ ۚ وَحَسُنَ أُولَٰئِكَ رَفِيقًا، كما أسأل الله تبارك وتعالي أن لا يحرمنا من سماع إذاعة القرآن الكريم ومواصلة رسالتها الدعوية، أشهد الله أني أحبكم في الله، محبكم، شحاتة العرابي.

تابع مواقعنا