الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيريرا يستقر على ضم أحمد فتوح لقائمة الزمالك في مواجهة بيراميدز

أحمد فتوح
رياضة
أحمد فتوح
الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 01:37 م

أصبح أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، جاهزا للمشاركة مع الأبيض في مواجهة بيراميدز المقبلة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وغاب أحمد فتوح عن مباريات الزمالك الماضية، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية، وابتعد عن المشاركة محليا وإفريقيا، وبعدها خضع لبرنامج بدني، من أجل تجهيزه بالشكل اللائق.

وشارك أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض، أمس الاثنين، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

مشاركة اللاعب في جميع فقرات المران

وشهد المران مشاركة اللاعب، في جميع فقرات المران البدنية والفنية والتقسيمة، يأتي ذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية بشد في العضلة الخلفية. 

وعلم موقع القاهرة 24، أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا، اطمئن على حالة اللاعب البدنية والفنية، وجاهزيته للمشاركة في المباراة المقبلة أمام بيراميدز، بشكل طبيعي، واستقر على تواجده في القائمة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويستعد الفريق الأول لنادي الزمالك، لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في السابعة مساء، على استاد الدفاع الجوي، في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا قبل مواجهة بيراميدز، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 32 نقطة، بينما بيراميدز في المركز الثاني بـ38 نقطة.

تابع مواقعنا