الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإذاعي شحاتة العرابي يكشف كواليس آخر يوم عمل له بإذاعة القرآن الكريم وعودته  

الإذاعي شحاتة العرابي
دين وفتوى
الإذاعي شحاتة العرابي
الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 08:49 م

كشف الإذاعي شحاتة العرابي، المذيع بإذاعة القرآن الكريم، عن كواليس آخر يوم عمل له في إذاعة القرآن الكريم؛ حيث كان يقدم البرنامج الشهير "قطوف من حدائق الإيمان"؛ والذي كان يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

الإذاعي شحاتة العرابي يكشف كواليس آخر يوم عمل له بإذاعة القرآن الكريم

وأوضح  العرابي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة " اليوم الثلاثاء، أن آخر يوم عمل كان الخميس الماضي، ووجد ترحابًا من زملائه وجمهوره لم يكن يتوقعه، إذ جاءه بعض الزملاء خصيصًا لوداعه في آخر يوم عمل، وهو ما أسعده.

وتابع: "أنا محب لإذاعة القرآن الكريم، متمنيًا استمراره للعمل في الإذاعة حتى مماته؛ حبًا في العمل الإذاعي، وحبًا في بلده" مؤكدا أنه كان يتمنى الاستمرار في عمله الإذاعي ببرنامج "قطوف من حدائق الإيمان" أو "تسابيح"، أو "مواقف إسلامية".

وأشار العرابي الى أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من الإعلامي حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أخبره خلاله أنه لن يتخلى عنه؛ وهو أمر أسعده كثيرًا بعدما أظهر اهتمام الدولة بأبنائها، موجهًا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لدعمه القوافل الدعوية بمحافظات الجمهورية.

وأكمل أنه قدم من عمره 35 عاما للعمل الإذاعي؛ إذ بدأ العمل منذ العام 1987، مشيرا إلى أنه كان مراجعًا لغويًا للمسلسلات التاريخية والدينية؛ مثل «الحسن البصري والشيخ الشعراوي وعمر بن عبدالعزيز والإمام الغزالي»، وتذكر أنه عمل بالإذاعة ذات مرة لمدة 15 ساعة في يوم واحد".

تابع مواقعنا