الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهيئة الوطنية للإعلام تقرر استمرار الإذاعي شحاتة العرابي في عمله

شحاتة العرابي
أخبار
شحاتة العرابي
الأربعاء 01/مارس/2023 - 01:37 م

أعلن محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية، بأن حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام قرر استمرار الإذاعي شحاتة العرابي، في عمله بإذاعة القرآن الكريم بعد بلوغه سن المعاش.

استمرار الإذاعي شحاتة العرابي في عمله بإذاعة القرآن الكريم

وقال محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية، لـ القاهرة 24، إن حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، كلف باستمرار الإذاعي شحاتة العرابي في إذاعة القرآن الكريم حتى لا ينقطع صوته عن جمهوره ويظل يطل عليهم بصوته العذب.

وأكد محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية، أن حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، ليس لديه مانع من استمرار تلك المواهب التي آثرت الإذاعة المصرية.

وفي السابق كشف الإذاعي الكبير شحاتة العرابي، عن خطوته التالية بعد قرار إعادته للعمل بإذاعة القرآن الكريم رغم بلوغه سن المعاش، قائلا إن الخطة المستقبلية لإذاعة القرآن الكريم لم تضح معالمها لأنه لم يعلم حتى الآن ما سيقدمه.

من جانبه، كشف الإذاعي الكبير شحاتة العرابي، عن خطوته التالية بعد قرار إعادته للعمل بإذاعة القرآن الكريم رغم بلوغه سن المعاش، قائلا إن الخطة المستقبلية لإذاعة القرآن الكريم لم تتضح معالمها، لأنه لم يعلم حتى الآن ما سيقدمه.

وأضاف العرابي، في تصريحات تليفزيونية، أنه يرغب في تقديم برنامج "قطوف" الذي تعلق به الكثير من مستمعي إذاعة القرآن الكريم.

تابع مواقعنا