الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم 3 من أسرة واحدة.. حزن في بني سويف عقب وفاة 5 أشخاص في حادثي سير

جنازة ارشيفيه
محافظات
جنازة ارشيفيه
الجمعة 03/مارس/2023 - 08:27 م

واقعتان مأساويتان شهدتهما قريتا دموشيا التابعة لمركز بنى سويف ودنديل التابعة لمركز ناصر، راح ضحيتهما 5 من أهالى القريتين.

ففى الواقعة الأولى، خرج شابان من قرية دنديل إلى لقمة العيش للعمل في أحد المصانع بـ6 أكتوبر، وانقلبت بهم سيارة ميكروباص في الطريق.

فيما فوجئ أهالى قرية دموشيا بحادث آخر على طريق السويس عنما انقلبت سيارة ملاكي بأسرة كاملة مكونة من 5 أفراد، لقي 3 منهم مصرعهم وأصيب طفلان في حالة خطيرة، وشيع أهالى القرية جثامين الـ3 في مقابر الأسرة فى دومشيا والشيخ رفعت.

وفاة شابين من قرية دنديل 

وكان أهالي قرية دنديل بمركز ناصر عاشوا ليلة حزينة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، عندما شيعوا جثامين جمعة أحمد رجب 25 سنة وصديقه إسلام سعداوي 27 سنة، شابان خرجا للعمل في أحد مصانع 6 أكتوبر وانقلب بهم سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي أدى إلى وفاتهما.
وقال حسين علي، من قرية دنديل بمركز ناصر، إن القرية كلها بأكملها باتت حزينة على روح الشابين، وخاصة أن جمعة أحمد رجب متزوج حديثا، وعنده طفل وزميله الآخر كان يستعد للزواج، وخرجا للقمة عيشهما في المصانع للعمل، لكن انقلبت بهم سيارة ميكروباص في طريقهم للعمل.

أسرة تذهب تزور ابنها فى سجن السويس لقوا مصرعهم في حادث سير 

فيما خرج المئات من أهالي قرية دموشيا التابعة لمركز بنى سويف خلف كلٍ من شريف خميس عليوة، موظف بجامعة بنى سويف ونشأت فاروق 51 سنة، وزوجة نجل الأخير فاطمة هاشم، وتم الصلاة عليهم في مسجد القرية ودفنهم في مقابر دموشيا والشيخ رفعت.
وقال عزت عبد المجيد، من أهالي القرية، إن الأسرة كانت في طريقها لزيارة نجلها في السجن بمحافظة السويس وعند عودتهم انقلبت بهم السيارة، مما أدى إلى وفاة 3 وإصابة طفلين في حالة خطيرة داخل المستشفى.


 

تابع مواقعنا