الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملهمة الشرقية تتحدث عن لقاء انتصار السيسي: أحلى أيام حياتي.. وحنيتها متتوصفش

نجاة تحتضن السيدة
محافظات
نجاة تحتضن السيدة انتصار السيسي
الإثنين 06/مارس/2023 - 01:07 م

كشفت السيدة نجاة علي، إحدى سيدات مصر الملهمات اللاتي التقتهن السيدة انتصار السيسي، كواليس لقائهما ضمن احتفالية يوم المرأة المصرية.

نجاة ملهمة الشرقية: فرحت إني هقابل زوجة الرئيس 

وقالت نجاة علي، إحدى سيدات مصر الملهمات، التي تقطن وسط محافظة الشرقية، إن لقائها بالسيدة انتصار السيسي كان بمثابة الحلم لها، متابعة: كنت خايفة وعندي رهبة في الأول بس هي حضنتني وباستني وطمنتني.. وبصراحة حنيتها متتوصفش.

وكشفت نجاة علي، سيدة الشرقية التي تم تكريمها ضمن احتفالية المرأة المصرية لـ سيدات مصر الملهمات، كواليس لقائها قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعوتها للاحتفالية، موضحةً أنها لم تكن تتخيل أن تلتقي زوجة الرئيس وجهًا لوجه وتصافحها وتلقى تلك الحفاوة الطيبة من جانبها، مضيفةً: كان أحلى يوم يوم ما قابلتها.. أحلى يوم في حياتي، مكنتش متخيلة إني هشوف سيدة مصر الأولى.

وأردفت: الوزيرة اتصلت وقالت لي إن السيدة انتصار السيسي عاوزة تكرمني، مصدقتش نفسي وفرحت أوي لما قالت لي هتقابلي السيدة انتصار.. فرحت إني هقابلها.

وتابعت حديثها بوصف تفاصيل اللقاء: لما قابلتها كنت خايفة وعندي رهبة شوبة بس هي ساعدتني ولما لقيتها بتكلمني بحنية وحب ارتحت لها جدًا واتكلمت معاها، ولما كرمتني حضنتني وباستني.

وأشارت نجاة، إلى أنها استحت أن تطلب شيئًا منها، إلا أنها السيدة انتصار السيسي كانت كريمة معها إلى أبعد مدى: اتكسفت أطلب منها عمرة، بس هي سألت ووصت ناس تكلمني وقالت لهم شوفوا نفسها في إيه، ولما سألوني قولت نفسي في عمرة أو حج، والحمد لله ربنا هيكرمني بعمرة إن شاء الله.

وأوصت نجاة، ملهمة محافظة الشرقية، النساء بوجه عام تتحمل الظروف التي تواجهها رغم صعوبتها، بقول لكل ست خليكي صبورة وجنب أولادك، الست المصرية لازم تكون جدعة وجنب بيتها وعيالها.

يُشار إلى أن السيدة نجاة علي، ملهمة الشرقية، هي والدة أحمد رحمة، أول معيد كفيف في كلية الإعلام جامعة القاهرة، والذي كان قد تعرض لحادث حين كان بعمر السادسة نتج عنه فقدانه البصر، إلا أن والدته ساعدته طوال مراحل التعليم حتى أصبح الأول على الجمهورية في الثانوية العامة، وبعدها درس في كلية إعلام القاهرة ليصبح فيما بعد أول معيد كفيف في الكلية.

نجاة أثناء تكريمها من قبل سيدة مصر الأولى
نجاة أثناء تكريمها من قبل سيدة مصر الأولى
نجاة أثناء حديثها مع السيدة انتصار السيسي
نجاة أثناء حديثها مع السيدة انتصار السيسي
نجاة تحتضن سيدة مصر الأولى
نجاة تحتضن سيدة مصر الأولى
نجاة على يمين السيدة انتصار السيسي
نجاة على يمين السيدة انتصار السيسي
تابع مواقعنا