الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنقاذ فتاة حاولت إنهاء حياتها في العريش

مستشفى العريش العام
محافظات
مستشفى العريش العام
الخميس 30/مارس/2023 - 01:48 م

وصلت مستشفى العريش العام فتاة مصابة بقطع في الرسغ الأيمن في محاولة للانتحار ويجري تقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

مستشفى العريش تستقبل فتاة حاولت الانتحار بقطع في اليد اليمنى

وتلقت الأجهزة المعنية بلاغ يفيد بمحاولة انتحار فتاه بقطع باليد الأيمن، وتم نقلها إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج اللازم. 

وأكدت مصادر داخل مستشفى العريش العام أنه وصلت للمستشفى سماح إسماعيل عبد الحميد 19 سنة بحي العبور بمدينة العريش في محاولة للانتحار حيث وصلت مصابة بجرح قطعي بالرسغ الأيمن 3 سم

كانت مدينة العريش شهدت إصابة شخصين بإصابات متنوعة في تصادم سيارتين ربع نقل وملاكي، أثناء سيرهما على الطريق الدولي الساحلي بالعريش وتم نقلهما إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شخصين في تصادم سيارتين بالعريش

وتلقت الأجهزة المعنية بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل ج أس 9356 مع سيارة ملاكي ط د ف 5747 على طريق شارع البحر بالعريش.


وأسفر الحادث عن إصابة محمد وهبي خليف 23 سنة، من محافظة دمياط، أصيب بكدمات بالجسم، وعمرو محمد إسماعيل 30 سنة من مدينة الزقازيق، أصيب بكدمات بالجسم.

 

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700،0220816831، طول اليوم.
كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.


وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم، وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

تابع مواقعنا