الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق شقة سكنية في طنطا

حريق شقة سكنية في
محافظات
حريق شقة سكنية في طنطا
الخميس 30/مارس/2023 - 01:41 م

قررت جهات التحقيق انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق نشب في شقة سكنية، بقرية صناديد بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا بورود انبعاث أدخنة كثيفة، وألسنة اللهب، من داخل شقة سكنية بقرية صناديد بدائرة مركز طنطا.

وعلى الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، وإخماد النيران ومنع امتداده إلى باقي المنزل ودفعت الحماية المدنية بـ2 سيارة إطفاء وفريق إنقاذ بري مدعومين بسلم هيدروليكي.

حريق شقة سكنية في طنطا

 

حريق شقة سكنية في طنطا

وتبين أن الحريق في شقة سكنية في عقار، وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وجار اتخاذ اللازم قانونيا والتأكد من عدم وجود مصابين وانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات.

السيطرة على حريق مخزن بالغربية

وفي وقت سابق، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل مخزن مراتب بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا باندلاع النيران، وتصاعد أدخنة ونشوب حريق هائل داخل مخزن مراتب بدائرة مركز قطور. 

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية وقوات من الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتم الدفع بسيارتي إطفاء إلى محل الحريق وتبين أن الحريق داخل مخزن مراتب وأتت النيران على كل محتويات المخزن بسبب ماس كهربائي، ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق، وإخماد النيران قبل امتدادها إلى باقي محل البلاغ دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تابع مواقعنا