الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنك ناصر وحياة كريمة يطرحان منتجًا جديدًا اليوم

وزيرة التضامن الاجتماعي
أخبار
وزيرة التضامن الاجتماعي
الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 09:41 ص

تشهد الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، توقيع بروتوكول تعاون بين بنك ناصر الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة لطرح منتج جديد باسم حياة.

بنك ناصر يطرح شهادات ادخار جديدة بعائد يصل إلى 22%

وفي وقت سابق، قالت وزيرة التضامن الاجتماعي، إن بنك ناصر الاجتماعي، نجح في تقديم أفضل الخدمات المصرفية بشكل ميسر وبكفاءة عالية، كما أنه ساهم في تحقيق الشمول المالي وتعزيز ثقافة الادخار.

وأوضحت أن البنك يسعى دائما لأن يصبح بنك الادخار الأول في مصر، ويتميز في خدمة العملاء ويصبح بنكا لكل المصريين والوصول إلى الاستدامة المصرفية والمنافسة في السوق المصرفية وطرح نماذج جاذبة للادخار لجميع فئات المجتمع.

وقرر بنك ناصر الاجتماعي، طرح شهادة 3 سنوات بعائد تراكمي 22% تصرف عند تاريخ الاستحقاق، علاوة على طرح شهادة سنة ونصف تصرف عند تاريخ الاستحقاق بعائد 20%، كما رفع العائد على الشهادات الادخارية ذات أجل 3 سنوات إلى 19% سنويا و17.75%، يصرف العائد ربع سنوي و17.5% يصرف العائد شهريا.

وخصص بنك ناصر الاجتماعي، رقما مختصرا 16868 للاستفسار عن الشهادات والتعرف على آراء واستفسارات العملاء فيما يتعلق بكل المنتجات المصرفية التي يرغب في الاستعلام عنها، موضحًا أن هذا الرقم متاح 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

 

تابع مواقعنا