الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل المداح 3 الحلقة 20 | مواجهة عنيفة بين حمادة هلال والجن.. ونجاة رانيا فريد شوقي من القتل

مسلسل المداح 3
فن
مسلسل المداح 3
الإثنين 10/أبريل/2023 - 10:26 م

انطلقت الحلقة 20 من مسلسل المداح 3 بطولة الفنان حمادة هلال، وشهدت الحلقة العديد مواجهة ساخنة بين الشيخ صابر المداح، وعماد وهي الشخصية التي يجسدها الفنان تامر شلتوت.

وبدأت الحلقة 20 بتدخل الدكتور إبراهيم، وهو الفنان خالد زكي، الذي قرر أن ينهي الغموض المحيط حول عماد، بعدما أكد له صابر أنه على صلة قرابة بـ عماد وإنه مات منذ سنوات.

وعندما تحدث صابر مع عماد في مواجهة تجمع بينهم للمرة الأولي نفى صلة القرابة بينه وبين صابر، وأكد له أن اسمه وليد، ويعمل مهندس كمبيوتر، وعلى الرغم من كل هذا إلا أن صابر لم يقتنع بما ذكره عماد وبدأ يشك أنه تابع لعشيرة الجن.

مسلسل المداح 
مسلسل المداح 3

ويسيطر التعجب على ملامح صابر، وهو الأمر الذي يجعله يذهب إلى عائشة وهي أرملة عماد، ويستفسر منها عن زوجها الراحل، وتفاجئه بأنها تراه أمامها أغلب الأوقات، لدرجة أنها تعثر على لعب أطفال بحوزة ابنتها وعندما تسألها من أعطى لها هذه اللعب تؤكد لها أن والدها عماد هو الذي جلبها لها على الرغم من وفاته. 

مسلسل المداح 

مسلسل المداح 3 

وتدبر منال وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة دنيا عبدالعزيز، مصيبة للتخلص من ضرتها أحلام، وهي الفنانة رانيا فريد شوقي، بعدما اكتشفت خيانتها لها ولشقيقتها رحاب، وهي الفنانة هبة مجدي، زوجة صابر المداح بعدما كانت السبب في كل المصائب التي ظهرت لها ولشقيقتها، فتقرر وضع السم لها في القهوة، ولكن تنجح أحلام في النجاة من الموت، وتخبرها أنها رأت السم المخبئ وبدلته.

وبعدها تقرر أحلام اللجوء للسحر والأعمال السفلية وتعمل حجاب لضرتها منال، وتضعه داخل مرتبة سرير نومها بعدما استغلت انشغالها باللعب مع ابنتها الصغيرة.  

أحداث الحلقة 20 من مسلسل المداح 3 

وتنفيذا لخطة هايم، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رياض، التابع لعشيرة الجن، يستدرج عبد الرازق، وهو الفنان صبحي خليل، توفيق العبيط، إلى المنزل المهجور الموجود فيه المقبرة الفرعونية، لقتله وتقديم دمه كقربان لحراس المقبرة التي عثر عليها مع حسن،  وهي الشخصية التي يجسدها خالد سرحان، لكي تفتح أبوابها لهم، ولكن الأخير يرفض قتله، ويفكر في شيء آخر غير القتل حتى يستطيع فتح المقبرة.

وتنتهي أحداث الحلقة بظهور مفاجئ لـ الأمير وهو الفنان  عبد العزيز مخيون، والذي انضم للجن واختفى في ظروف غامضة بعد حادث تعرض له في لبنان بصحبة صابر المداح، وظهر لصابر يوم وفاة والدته على المقابر وطالبه وقتها بضرورة التخلص من طفله الرضيع عز، لأنه ليس نجله وليس من صلبه، وهو الأمر الذي كان يخطط له الجن.

ويعثر أخيرا الحاج سليم، وهي الشخصية التي يجسدها أحمد ماهر، على أمينة وهي الفنانة سلمى أبو ضيف، بعدما ذهب إلى منزل صابر المداح، وتؤكد له والدة صابر أنها هنا في المنزل تعيش بأمان بعيدا عن خطر تهديدات شقيقتها حمزة، وهو  أحمد كشك، بالقتل، والابتعاد أيضا عن خطر لعنة الجن العاشق الموجود في المغارة المهجورة.

تابع مواقعنا