رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رحيل مهندس الصوت متولي عبد البصير عن إذاعة القرآن الكريم بعد بلوغه سن المعاش 

المهندس متولي عبد
دين وفتوى
المهندس متولي عبد البصير
الخميس 13/أبريل/2023 - 12:48 م

يرحل متولي عبد البصير، مهندس الصوت، عن إذاعة القرآن الكريم، لبلوغه سن المعاش، بعد مسيرة عطاء تخطت ربع قرن من الزمان. 

رضا عبد السلام يودع متولي عبد البصير

بهذه المناسبة، نشر رضا عبد السلام، رئيس إذاعة القرآن الكريم، منشورًا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مودعًا فيه المهندس متولي عبد البصير، مبينًا أن كل من دخل استديو الهواء يشهد له باليقظة والابتكار والعمل الجاد والوقوف على كل دقيقة يخرج فيها صوت المذيع على الهواء.

وأردف رضا عبد السلام: عرفته منذ أكثر من ربع قرن فعرفت فيه الأخوة الصادقة والالتزام والاستقامة والمعاملة الطيبة وعملت معه كثيرا فكنت أرتاح جدا في فترات الهواء معه حيث يكون يقظا مبدعا، ويأتي دائما بما يجعلني أخرج كل ما في جعبة الإبداع من الكلمات والعبارات والمواقف التي تجعل الفترة الإذاعية جديدة ومبدعة وواصلة إلى كل من يسمعنا.

وأضاف رئيس إذاعة القرأن الكريم: كل من يعرفه يعرف أنه جواد والعطاء من أكثر القيم الذي يتعامل بها حتى أننا كنا ننتظر فتراته حيث نجلس معا على مائدة بسيطة يجهزها من بيته لكل من يعمل معه، وكنا نتندر دائما بهذا ونحفظ له كمذيعين هذا الجود الحاتمي الذي يعبر عن نفس طيبة زكية وفية معطاءة يلفها ظرف وبهجة ويحيطها ذوق وأدب.

واختتم عبد السلام منشوره، قائلًا: أقول له وهو يترجل بعد رحلته الطويلة في إذاعة القرآن الكريم كنت مثالا للعطاء والبذل والإخلاص جزاك الله خير الجزاء وبارك في عمرك وفي أولادك. 

تابع مواقعنا