السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الأقصر يزور الكنائس للتهنئة بعيد القيامة المجيد

محافظ الأقصر يزور
محافظات
محافظ الأقصر يزور الكنائس للتهنئة بعيد القيامة المجيد
السبت 15/أبريل/2023 - 09:35 م

زار محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، في أجواء تسودها روح الإخاء والمحبة، يرافقه اللواء خالد عبد الحميد مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، واللواء دكتور هشام عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، كنائس الطوائف المسيحية الأرثوذكسية والإنجيلية والكاثوليكية بالمحافظة، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد.

البداية بكنيسة العذراء

بدأت الزيارة بكنيسة السيدة العذراء مريم بالأقصر للأقباط الأرثوذكس، لتقديم التهنئة للإخوة المسيحيين، حيث كان في استقبال محافظ الأقصر والوفد المرافق له، نيافة الأنبا يوساب أسقف عام الأقصر، وعدد من القيادات الدينية للكنيسة الأرثوذكسية.

قيادات الأقصر يهنئون بعيد القيامة المجيد

الكنيسة الإنجيلية

وتوجه محافظ الأقصر والوفد المرافق له إلى مقر الكنيسة الإنجيلية لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد وكان في استقباله القس محروس كرم راعي الكنيسة الإنجيلية بالأقصر وعدد من القيادات الدينية للكنيسة.

قيادات الأقصر يهنئون بعيد القيامة المجيد


مطرانية الأقباط

وزار محافظ الأقصر مقر مطرانية الأقباط الكاثوليك بشارع كورنيش النيل، حيث كان في استقبال المحافظ الأنبا عمانوئيبل مطران الأقباط الكاثوليك بالأقصر.

قيادات الأقصر يهنئون بعيد القيامة المجيد

روح المحبة والتسامح

وشدد محافظ الأقصر، على روح الأخوة والمودة والتسامح التي تجمع بين أبناء الشعب المصري، وأن المصريين جميعا شركاء في بنيان واحد ونسيجًا مترابطًا بأواصر المحبة والسلام ويعملون معا للنهوض بالوطن وسيظلون يدا واحدة ورمزا للتسامح بين الأديان، وأن مصر ستظل دائما بإذن الله بلد الأمن والأمان.

ورافق محافظ الأقصر لتقديم التهاني، السكرتير العام للمحافظة محمد عبدالفتاح آدم، واللواء دكتور على الشرابي رئيس مدينة الأقصر وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بمحافظة الأقصر.

زيارة لجمعية الكتاب المقدس

وعلى صعيد منفصل، قدم محافظ الأقصر التهنئة لأطفال جمعيتي أصدقاء الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية، وجنود المسيح القبطية الأرثوذكسية بمناسبة الاحتفالات بعيد القيامة المجيد.

محافظ الأقصر يزور جمعيه الكتاب المقدس

وقدم محافظ الأقصر يرافقه عدد من قيادات المحافظة عدد من الهدايا للأطفال، موجها لهم التهنئة بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد.

محافظ الأقصر يزور جمعيه الكتاب المقدس

وأكد محافظ الأقصر، خلال الزيارة أن أبناء مصر سيظلون يدا واحدة ورمزا للتسامح، وأن مصر ستظل دائما نسيج مترابط بأواصر المحبة والسلام.

تابع مواقعنا