الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملكة جمال سوريا تُعلن برائتها من الاعتداء على والدة زوجها الفنان أحمد عبد الله (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 02/مارس/2019 - 04:31 م

أعلنت ملكة جمال سوريا الفنانة سارة نخلة عن برائتها من تهمة الإعتداء على والدة زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود، بالإضافة إلى الادعاءات الكاذبة التي تعرضت لها من زوجها وعائلته،  وذلك عبر منشور كتبته على حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”.

فقالت: ” مبروك عليا البراءة اليوم للمرة الثانية على التوالي ربنا اظهر الحق و زهق الباطل ورغم البراءة الأولى ولكنهم استأنفو برائتي التي لم تعجبهم الأستاذ ووالدته التي ادعت انني ضربتها في منزلي ازاي معرفش بصراحة “.

وأضافت:” الآن بعد خمس شهور محاكم اليوم ربنا اظهر الحق للمرة الثانية رغم كل محاولاتهم من تزوير تقارير طبية وادعاءات كاذبة إلا ان ربنا كبير ، اليوم القضية انتهت و اتقفلت بالبراءة لصالحي”.

واختتمت :” السجن عامين لزوجي السابق بسبب عدم سداده إيصال أمانة و ٣ شهور سجن بسبب الضرب و التعنيف الزوجي”.

الشكر الأول والأخير للمستشار الأستاذ عاصم قنديل لأخذ العلم فقط أنا رافعة قضية طلاق و لم احصل لسه على الطلاق و لكن بإذن الله قريبا و بحكم محكمة”.

وكانت قد قررت محكمة أسرة 6 أكتوبر تأجيل دعوى النفقة المرفوعة من جانب الفنانة سارة نخلة ضد زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود لجلسة 14 إبريل المقبل للإطلاع وورود التحريات،  تأجيل دعوى الطلاق للضرر المرفوعة من جانب الفنانة ضد زوجها، لجلسة 22 إبريل للإطلاع و لتقرير الخبيرين وعرض الصلح.

 

تابع مواقعنا