الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق اندلع في 3 أحواش للماشية بسوهاج

حريق حوش ماشية -
محافظات
حريق حوش ماشية - أرشيفية
الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 09:29 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق اندلع في 3 أحواش للماشية، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح، ناحية دائرة مركز دار السلام شرقي المحافظة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

اندلاع حريق في 3 أحواش للماشية بسوهاج

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دار السلام، من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بحوش دائرة المركز.

وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين نشوب الحريق بحوش ملحق بمنزل ملك المدعو فتحي غ ح ا، 48 عامًا، عامل – ويقيم بذات الناحية، وامتد لحوشين متجاورين ملك محمود ا ع ه، 55 عاما، عامل، وأماثل ع ا ا، 45 عامًا، ربة منزل، ويقيمون بذات الناحية.

وعلى الفور وعقب تلقي البلاغ، جرى الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء وتمت السيطرة على الحريق، وإخماد النيران، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.

وبسؤال المذكورين، أفادوا بمضمون ما تقدم، وأرجعوا سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بحوش الأول، واحتراق كمية من البوص.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

وفي وقت سابق، أنقذت العناية الإلهية مهندسًا زراعيًا من الموت المحقق، إثر اندلاع حريق بسيارته، أثناء قيادتها، جرّاء حدوث ماس كهربائي من التوصيلات الداخلية بالسيارة، ناحية دائرة مركز دار السلام شرقي المحافظة، وتم إخماد الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية، دون حدوث أية إصابات.

تابع مواقعنا