الخميس 30 نوفمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طالب متأثرا بإصابته في حادث تصادم بالمنوفية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
السبت 22/أبريل/2023 - 05:01 م

لقي طالب مصرعه في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة نقل ثقيل على طريق تلا طنطا بالمنوفية، والذي وقع مساء الأمس، متأثرا بإصابته في الحادث، وحاول الطاقم الطبي بمستشفى تلا المركزي إنقاذ حياته لكن دون جدوى.

 

تصادم بين سيارة ملاكي ونقل ثقيل بالمنوفية 
 

وكان مستشفى تلا المركزي بالمنوفية استقبل ثلاثة مصابين آخرين في الحادث وجرى إسعافهم وتقديم الخدمات الطبية لهم جراء وقوع الحادث، وخرجوا من المستشفى بعد تلقي العلاج والاسعافات اللازمة لهم والاطمئنان على حالتهم الصحية، وتبقى م، ت، ا 17  عام، طالب وتوفي متأثرا بإصابته.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مركز تلا بمحافظة المنوفية، بعد ورود نبأ مصرع الطالب في الحادث لما تتمتع به الأسرة من سمعة حسنة بين الجميع، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

غرق طالب بقرية هورين في المنوفية 

وفي وقت سابق شهدت قرية هورين التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، غرق طالب أثناء الاستحمام داخل بحر شبين، ظهر اليوم، وأبلغ الأهالي قوات الإنقاذ النهري لانتشال الجثمان، وأخطر مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة

كما تمكن عدد من أهالي كفر ربيع التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية انتشال جثمان طالب غرق داخل ترعة الباجورية الماره من أمام القرية، وذلك بعد فشل محاولات إنقاذ حياته، أثناء الاستحمام في أول أيام عيد الفطر المبارك.

تابع مواقعنا