الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق نشب في حوشين للماشية بسوهاج

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأربعاء 26/أبريل/2023 - 08:46 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق اندلع في عدد 2 حوش ماشية، ناحية دائرة مركز دار السلام شرقي المحافظة، دون حدوث أية إصابات أو خسائر في الأرواح، وتمت محاصرة النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة.

 

السيطرة على حريق اندلع في 2 حوش للماشية بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة دار السلام، بنشوب حريق بحوش بناحية قرية الخيام، دائرة المركز.


بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين نشوب الحريق بحوش ملك المدعو (محمد ا م ع) 58 عامًا، مدير مدرسة، ويقيم دائرة المركز، وإمتد لحوش آخر مجاور ملك المدعو (محمود ر م ع) 40 عامًا، سائق - ويقيم دائرة المركز.

 

الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق 

على الفور عقب تلقي البلاغ، تم الدفع بعدد " 2 " سيارة إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

وبسؤال المذكورين، أفادا بمضمون ما تقدم، وأرجعا سبب الحريق إلي حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بحوش الأول، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

 

وفي وقتٍ سابق،  تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق اندلع في 3 أحواش للماشية، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح، ناحية دائرة مركز دار السلام شرقي المحافظة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تابع مواقعنا