الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع مُسن أثناء مشاركته في إخماد حريق اندلع بمنزله في سوهاج

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
السبت 29/أبريل/2023 - 08:20 ص

لقي مُسن في نهاية العقد السادس من العمر مصرعه، أثناء مشاركته في إخماد حريق اندلع في خوش ناشية ملخق بمنزله، ناحية دائرة مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، وتمت السيطرة على النيران وإخماد الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

 

مصرع مُسن أثناء مشاركته في إخماد حريق اندلع بمنزله في سوهاج

 

تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المنشاة، بنشوب حريق بحوش بناحية نجع الشيخ رمضان بدائرة المركز.

 

على الفور وعقب تلقي البلاغ انتقل إلى محل البلاغ ضباط وحدة البحث الجنائي، وتبين نشوب الحريق بحوش ملك المدعو (ناصر. م. ع) 57 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية.

 

جرى الدفع بسيارة إطفاء وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية، وتم إخماد النيران قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة. 

 

نتج عن الحريق، وفاة مالك الحوش نتيجة إصابته بحالة حروق متفرقة بالجسم، أثناء مشاركته في إخماد الحريق، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاة المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

 

وبسؤال نجلة المُتوفى ربة منزل تقيم بذات الناحية، أفادت بمضمون ما تقدم، وأرجعت سبب الحريق إلى تطاير شرر أثناء قيام والدها بإشعال النيران بكمية من المخلفات داخل الحوش، وتحرر المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.
 

تابع مواقعنا