الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهيرة لمنتقدي سقوط شيرين عبد الوهاب: بتجاهد نفسها فبلاش نخسرها

شهيرة وشيرين عبد
فن
شهيرة وشيرين عبد الوهاب
الأحد 30/أبريل/2023 - 04:45 م

علقت الفنانة شهيرة، على هجوم البعض على شيرين عبد الوهاب، بعد سقوطها الأخير على مسرح حفلها الذي أحيته مؤخرًا في دبي، الأمر الذي جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشرت شهيرة، صورا لشيرين عبد الوهاب من الحفل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: شوفوا بقي أنا عمري ما اتكلمت في أي وقت عن أزمه شيرين لأنها حاجة شخصية وندعيلها وخلاص ربنا يخرجها منها على خير.

وتابعت شهيرة: لكن اضطريت اتحشر لأن اللي بيحصل ده  كتير كلنا عارفين أزمتها والست بتحاول وتجاهد تخرج منها بأنها بتسترد نفسها وفنها وتاريخها الجميل اللي طالما أسعدتنا بيه، فلا نقسو عليها ولا نكسرها لمجرد أنها وقعت على المسرح زيها زي كتير ونجيب القديم والجديد إيه يعني؟ بنتلكك  ولا أيه.

منشور شهيرة على شيرين عبد الوهاب

وأوضحت شهيرة: شيرين في النهاية إنسانة تخطئ وتصيب وشرين زي ما أنتم عارفين، من المطربات السوبر اللي يتعدوا على أصابع اليد الواحدة، ولا نريد أن نخسرها هي تحتاج لجمهورها اللي بيحبها لا تحبطوها هي تريد المساندة وبتقولكم أنا رجعت أهو  لحضنكم فلنمد لها يد الحب والعطاء، فقد أعطتنا سنين طوال أمتعتنا فيها بفنها فلا نبخل عليها بيد الاحتواء والمساندة.. على فكرة عمري ما اتقابلت أنا وشيرين شخصيًا ولكنها مشاعر.

وكانت تعرضت شيرين عبد الوهاب لموقف محرج أثناء إحيائها حفل دبي الأخير، حيث سقطت على المسرح أثناء غنائها أمام آلاف من الجمهور الحاضر، ومن ثم انفعلت على المنظمين بسبب تعثرها في السماعات الضخمة الموجودة أعلى المسرح.

تابع مواقعنا