الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابته بجلطة في المخ.. صديق أحمد إبراهيم: أشرف زكي بيكلمه على طول

أحمد إبراهيم
فن
أحمد إبراهيم
الخميس 04/مايو/2023 - 05:02 م

كشف صديق  الفنان أحمد إبراهيم، آخر تطورات حالته الصحية، بعد إصابته بجلطة في المخ، نقل على إثرها العناية المركزة، مؤكدا أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على تواصل معه دائما للاطمئنان على حالته الصحية.

تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد إبراهيم

وقال صديق أحمد إبراهيم، في تصريحات لـ القاهرة 24 إ أحمد إبراهيم حالته خطيرة، قائلًا: موجود في المستشفى لوحده ومحدش من أهله معاه، ولكن الدكتور أشرف زكي  نقيب المهن التمثيلية كمان متابع الموضوع وكل أعضاء النقابة، وعندنا أمل في ربنا  .. ادعو له بالشفاء العاجل وأن يمر من هذه الأزمة على خير.

أسباب إصابة أحمد إبراهيم بجلطة في المخ 

أما عن سبب إصابته بالجلطة، أضاف المصدر: قدر ربنا، هو أصيب بيها لأن ده نصيبه، والجلطة اللي عنده صعبة جدًا، والأطباء سمحوا بالزيارات عادي.

مرض أحمد إبراهيم

وكان الفنان محمد علي رزق، كشف تعرض أحمد إبراهيم لأزمة صحية عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، من خلال مشاركة متابعيه صورة لأحمد إبراهيم علق عليها قائلا: الزميل والصديق أحمد إبراهيم تعرض لجلطة في المخ، برجاء الدعاء له بالشفاء العاجل.

أعمال أحمد إبراهيم

يذكر  أن أحمد إبراهيم، شارك في  العديد من الأعمال الفنية التي حقق من خلالها نجاحا ساحقا منها: إمام الدعاة، رجل الأقدار، أنوار الحكمة، أحلام هند خشاب، امرأة فوق العادة، حنان وحنين، أنا قلبي دليلي، أهل كايرو، أحنا الطلبة، الزناتي مجاهد، يونس ولد فضة، ممنوع الاقتراب والتصوير، لدينا أقوالا أخرى، مسلسل سلسال الدم ج 5.

ودارت أحداث مسلسل سلسال الدم، استكمالًا للأحداث السابقة، وخلال الجزء الأخير من المسلسل تزداد النيران بين نصرة، والعمدة هارون خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين، وهو بطولة عبلة كامل ورياض الخولي، وإخراج مصطفى الشال.

تابع مواقعنا