الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إيقافه بسبب رحلة السعودية.. ميسي: أعتذر لزملائي وأنتظر ما يريد النادي أن يفعله معي

ليونيل ميسي
رياضة
ليونيل ميسي
الجمعة 05/مايو/2023 - 06:52 م

اعتذر النجم الأرجنتين ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، لـ النادي الباريسي، بعد الرحلة التي أجراها إلى المملكة العربية السعودية.

اعتذار ميسي

ونشر ليونيل ميسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مقطع فيديو وقال فيه: اعتقدت أننا سنحصل على يوم عطلة بعد المباراة كما حدث دائما، لقد نظمت هذه الرحلة ولم أتمكن من إلغائها، لقد ألغيتها بالفعل من قبل، أعتذر لزملائي وأنا أنتظر ما يريد النادي أن يفعله معي.

ويذكر أن إدارة نادي باريس سان جيرمان بقيادة ناصر الخليفي، قررت فرض عقوبة على ميسي بسبب رحلته إلى المملكة العربية السعودية رفقة عائلته في الفترة القليلة الماضية، وتم إيقاف اللاعب الأرجنتيني لمدة أسبوعين.

رحيل ميسي 

وأكدت  العديد من التقارير الصحفية العالمية، أن هذا الموسم هو الأخير لـ ليونيل ميسي رفقة باريس سان جيرمان؛ لأن اللاعب قرر الرجيل بسبب مشروع النادي.

وأفادت بعض التقارير، أن نادي الهلال السعودي قدم عرضا ضخما للغاية لضم ميسي الموسم المقبل، وأشارت بعضها إلى أن نادي برشلونة يدخل في سباق ضم ليونيل.

موعد مباراة باريسي سان جيرمان المقبلة 

ومن المقرر أن يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق تروا، في إطار مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين بمسابقة الدوري الفرنسي، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

تابع مواقعنا