الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب نانت: نحن لا نستحق ميسي في الدوري الفرنسي

مدرب نانت مع مصطفى
رياضة
مدرب نانت مع مصطفى محمد
الجمعة 05/مايو/2023 - 02:47 م

تحدث أنطوان كومباريه مدرب فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، عن أزمة الأرجنتيني ليونيل ميسي في فريق باريس سان جيرمان خلال الفترة الأخيرة.

أزمة ميسي مع باريس سان جيرمان

وقرر نادي باريس سان جيرمان معاقبة ليونيل ميسي بالإيقاف لمدة أسبوعين؛ بسبب سفره دون الحصول على إذن إلى المملكة العربية السعودية، وسط تأكيدات برحيله مع نهاية الموسم.

وقال أنطوان كومباريه في المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة ستراسبورج: أعارض ما حدث مع ميسي في باريس سان جيرمان، لا أرى أن هذا صحيح على الإطلاق، إذا كان لدي لاعب مثله لكنت أجعل جميع الظروف تخدمه، وأقول له أبقى في المقدمة ولا تدافع ولا تركض أبدًا، أريد أن أراك تلعب وتستمتع وتتألق.

وأضاف مدرب نانت: ما حدث مع ميسي قسوة ويغضبني، نحن لا نستحق مثل هذا اللاعب في الدوري الفرنسي، وأنا سعيد لرحيله لأن هذا الأمر من مصلحته.

رحيل ميسي عن صفوف باريس سان جيرمان

وفي هذا السياق، كان الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد قرر بالفعل الرحيل عن صفوف البي إس جي، خلال الفترة القادمة، وذلك بالتزامن مع نهاية عقده بانتهاء الموسم الحالي.

وأفاد الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، أن ميسي قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان بشكل مؤكد، ولا شك في ذلك، حيث سيغادر مع نهاية عقده في الشهر المقبل.

تابع مواقعنا