الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جهاز القاهرة الجديدة يصدر 38 قرار غلق وتشميع ورفع عدادات كهرباء بالتجمع الثالث

جانب من حملة اليوم
اقتصاد
جانب من حملة اليوم
الخميس 11/مايو/2023 - 05:03 م

أصدر جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة 38 قرار غلق وتشميع ورفع عدادات كهرباء بمنطقة البنفسج بالتجمع الثالث، ورفع الإشغالات أمام المحلات والمولات التجارية.

جاء ذلك خلال الحملة المكبرة التي شنها الجهاز اليوم بحضور إدارات التنمية ولجنة الإزالات بالمدينة وإدارة أمن الجهاز وبتأمين من شرطة المرافق والتعمير.

وقال المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس الجهاز، إنه تم إصدار قرارات لجميع الإدارات التنفيذية بالجهاز بضرورة فرض هيبة الدولة والقضاء على العشوائيات وكذا القضاء على جميع المخالفات بالمدينة.

الحفاظ على عوامل الراحة لسكان المدينة

وأشار رئيس الجهاز إلى إنه لن يسمح بمثل هذه المخالفات حفاظًا على النسق الجمالي المعهود بمدينة القاهرة الجديدة، فضلا عن الحفاظ على عوامل الراحة لسكان المدينة، مؤكدا استمرار تلك الحملات يوميًا على جميع المخالفات بجميع أنواعها بأحياء المدينة، وذلك لفرض الانضباط وسيادة القانون.

جدير بالذكر، عقد المهندس عبد الرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، عدة لقاءات واجتماعات مؤخرًا مع سكان بعض الأحياء بالمدينة وممثلين عن السكان، للاستماع إلى آرائهم ومناقشة مقترحاتهم وشكاواهم، وذلك بحضور مسئولى الإدارات المختلفة بجهاز مدينة القاهرة الجديدة، وفي إطار توجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة التواصل مع سكان وقاطني المدن الجديدة، وتذليل أي عقبات قد تواجههم.

تابع مواقعنا