السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيكو يعلن موعد عرض مسرحية على وضع الطيران بمسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي

مسرحية على وضع الطيران
فن
مسرحية على وضع الطيران
الخميس 18/مايو/2023 - 08:56 م

أعلن الفنان شيكو عرض مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم «على وضع الطيران» على مسرح محمد العلي بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 25 إلى 29 مايو الجاري.

ونشر شيكو البوستر الرسمي للمسرحية عبر حسابه بموقع إنستجرام، وعلق قائلا: مسرحية «على وضع الطيران» على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي.

وعلى جانب آخر، لاقى مسلسل اللعبة للفنان شيكو الجزء الرابع إشادات واسعة وتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الجمهور، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

وعلق الفنان شيكو بعبارة: مستنيك يا حبو عشان تتنفخ، عبر الحساب الرسمي للفنان هشام ماجد على إنستجرام بعد نشره للبرومو الرسمي للمسلسل، مما أثارت تلك العبارة حماس الجمهور لمتابعة هذا الموسم.

 

في وقت سابق، رد الفنان شيكو على تصريحات الفنان أحمد فهمي، والتي كشف فيها أنه استفاد بالابتعاد عن الثلاثي، قائلا في تصريحات تليفزيونية: كل واحد فينا له تفكير مختلف عن الآخر، في الأول كلنا كنا بنفكر زي بعض، وكل واحد لما يكبر في الشغل طموحه بيختلف، وأحمد زي أخويا، وشهادتي مجروحة فيه طبعًا، وأصعب حاجة في العالم إنك تجيب فكرة لـ 3 أبطال، وفي حد عايز مساحته تبقى أكبر بعد فترة، وعايز أعمل حاجات مش لايقة على الفيلم، وكل واحد بيفكر بطريقة مختلفة.


ويُشار إلى أن فيلم ابن الحاج أحمد هو أحدث أعمال الفنان شيكو الذي يعرض حاليًا في السينمات بجميع دور العرض، ونجح العمل في تحقيق نجاحًا كبيرًا، وينافس العديد من الأفلام البارزة ومنها فيلم هارلي، فيلم رمسيس باريس، فيلم مغامرات كوكو.

تابع مواقعنا