السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين عبد الوهاب تكشف شروط العريس المستقبلي لبناتها

شيرين عبد الوهاب
فن
شيرين عبد الوهاب
الإثنين 22/مايو/2023 - 11:48 م

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الشروط التي يجب أن تكون موجودة في أزواج بناتها في المستقبل، مؤكدة أنه يجب مراعاة ربنا من الطرفين.

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال لقائها في أحد البرامج التليفزيونية: وجعتني أوي الفكرة، ماشي بس بشرط مياخدوها بعيد عني تقعد جنبي، والله العظيم ما أسيبها أبدًا، زي ما أخليها تراعي ربنا فيه، هو يراعي ربنا فيه.

وأضافت شيرين عبد الوهاب: مايمدش إيده عليها أبدًا ميهينهاش ميخوفهاش، يعاملها كأنها بنته، الأم بتحس ربنا بيديها سينسور بتحس باللي قدامها.

حفل شيرين عبد الوهاب بالسعودية

ومن المقرر أن تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا في جدة ضمن حفلات جولة المملكة العربية السعودية يوم 28 مايو الجاري، وهو أول حفل لها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعدما انتهت جميع الخلافات بينهما، وتم التصالح مع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ روتانا خلال الأيام الماضية.

أجدد أعمال شيرين عبد الوهاب

وبعد ابتعاد الفنانة شيرين عبد الوهاب عن طرح أي أعمال فنية في الفترة الأخيرة، ينتظر جمهور شيرين عبد الوعاب 4 أغاني جديدة الفترة المقبلة، وسيقام حفل آخر لها تحت اسم ليلة صوت إحساس مصر. 

وكانت شيرين عبد الوهاب شاركت في حفل روائع الموجي، الذي أقيم على خشبة مسرحأبو بكر سالم بالبوليفارد رياض سيتي، وغنت شيرين خلال الحفل أغنية أنا قلبي ليك ميال، والعديد من أبرز الأغاني لمحمد الموجي.

تابع مواقعنا