الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماندو العدل: تقليل صورة الفن عند الجمهور سببه أهل المجال

ماندو العدل
فن
ماندو العدل
الخميس 25/مايو/2023 - 02:15 م

أعرب المخرج ماندوالعدل عن استيائه من بعض الفنانين، الذين يزعمون أن الفنان ليس قدوة والفن ليس الهدف منه توصيل رسالة بقدر ماهي مادة  تقدم للتسلية والترفيه فقط، مؤكدًا أن تقليل صورة الفن عند الجمهور سببها أهل الفن.

وكتبت ماندو العدل رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك جاء فيها: ممثل طالع يقول للناس علموا أولادكم إن الفنان مش قدوة، وفنانين كتير بيقولوا الفن مش رسالة، إحنا شغلتنا نسلي الناس وبس.

محمد جمال العدل عبر فيسبوك

وتابع  ماندو العدل: في رأيي إن 90% من تقليل صورة الفن وأهميته جاية من أهل الفن والكلام اللي زي ده للأسف.

أعمال ماندو اعدل

يشار إلى أن ماندو العدل، خاض إخراج فيلم ع الزيرو، بطولة الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك المقبل، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، حول حمزة الملقب بـ دراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

 

مسلسل عملة نادرة

يذكر أن ماندو العدل يعيش حالة من النشاط الفني، وحقق نجاحًا جماهيريا كبيرًا من خلال مسلسل عملة نادرة، الذي خاص إخراجه، ودارت أحداثه حول تتنافس عائلتين في نجع عبدالجبار على السلطة والثروة، وتتأجج بينهما الصراعات بسبب زواج يحدث بين طرفين من العائلتين.

ضم مسلسل عملة نادرة في بطولة، مجموعة من أبرز النجوم، منهم: نيللي كريم، أحمد عيد، جمال سليمان، كمال أبو رية، ندى موسى، مريم الخشت، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

تابع مواقعنا