الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب موجة الطقس السيئ.. سقوط شجرة على شريط السكة الحديد بالمنوفية

قطار - أرشيفية
محافظات
قطار - أرشيفية
الخميس 01/يونيو/2023 - 07:19 م

أنقذت العناية الإلهية ركاب القطار رقم 562 والمار مركز أشمون في محافظة المنوفية، بعد سقوط شجرة على شريط السكة الحديد بقرية الحوالصي التابعة لدائرة المركز، ونزول الركاب لرفعها، واستمر القطار في مسيرة دون تأثير على حركة القطارات، حيث جاء ذلك بسبب موجة الطقس السيئ.

سقوط شجرة أمام قطار بالمنوفية

وتسببت موجة الطقس السيئ في سقوط شجرة أمام القطار 562، والمار من مركز أشمون، وذلك عقب تحركه من محطة الحوالصي، وتوقفه مرة أخرى لإزالة الشجرة، بواسطة الركاب، ولم يسفر الحادث عن أي أضرار أو تعطل لحركة سير القطارات على خط القاهرة منوف.

سقوط محول كهربائي في جريس بالمنوفية

وفي جريس بالمنوفية، سقط محول كهربائي من مكانه، وجرى الدفع بفرق الصيانة التابعة للكهرباء لرفع المحول والتعامل مع الحادث وإعادة التيار الكهربائي مرة أخرى، وذلك بعد إجراء الصيانة اللازمة، وتم اتخاذ الجهات المعنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفاة شاب تحت نخلة بالمنوفية 

وفي وقت سابق، لقي شاب يعمل بمحل لعب أطفال مصرعه تحت نخلة، وقعت بسبب موجة الطقس السيئ، في قرية محلة سبك التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، واتخذت الجهات المعنية الإجراءات القانونية اللازمة وتم التصريح بدفن الجثمان.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع شاب أثناء العمل داخل الأرض الزراعية بعد وقوع نخلة عليه، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الواقعة. 

تابع مواقعنا