الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط مئذنة ومصرع وإصابة 5 أشخاص.. ماذا حدث في المحافظات بسبب الطقس السيئ اليوم؟

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
الخميس 01/يونيو/2023 - 08:08 م

شهدت عدة محافظات على مستوى الجمهورية، اليوم الخميس، حالة من الطقس السيئ تسببت في مصرع وإصابة 5 أشخاص، بالإضافة إلى حجب الرؤية في بعض المناطق نتيجة للعواصف التربية التي تأثرت بها عدة محافظات مختلفة


مصرع شاب سقطت عليه نخلة بالمنوفية

ففي محافظة المنوفية، لقي شاب يُدعى م. ر. ص 23 عامًا، عامل بمحل لعب أطفال يعمل بمحل لعب أطفال مصرعه جرّاء سقوط نخلة عليه بسبب موجة الطقس السيئ بقرية محلة سبك التابعة لمركز أشمون، واتخذت الجهات المعنية الإجراءات القانونية اللازمة، وتم التصريح بدفن الجثمان.


مصرع طالب اختل توازنه وسقط من أعلى الطابق الرابع بالسويس

كما لقي طالب يُدعى محمد وائل مصرعه إثر سقوطه من الدور الرابع بحي فيصل بالسويس؛ بسبب الرياح الشديدة والعاصفة الترابية التي تعرضت لها محافظة السويس.

 

وتبين من خلال الفحص، أن المذكور كان موجودا في الدور الرابع بالعمارة السكنية التي يسكن فيها مع أسرته، واختل توازنه إثر العاصفة الترابية فسقط مصابا بإصابات بالغة، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.


مصرع مهندسة سقطت عليها لافتة إعلانية بالشرقية

وفي محافظة الشرقية، لقيت مهندسة مصرعها؛ إثر تعرضها لوقوع حادث سقوط لافتة إعلانات عليها بالقرب من أحد المولات التجارية بجوار جمعية مستثمري العاشر من رمضان في نطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة، تبين حدوث كسر بالجمجمة جراء تعرض المتوفاة لحادث سقوط لافتة إعلانات عليها بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها مدينة العاشر من رمضان.


إصابة شخصين بسبب سقوط لافتة إعلانية بالشرقية

كما أصيب شخصان أيضًا بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد،؛ إثر تعرضهما لحادث سقوط لافتة إعلانية في منطقة حي المنتزة وسط مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة.


سقوط مئذنة دون حدوث خسائر في الأرواح بالقليوبية

فيما تسبب سوء الأحوال الجوية والرياح والعواصف في سقوط مئذنة مسجد بمركز القناطر الخيرية، ولم يسفر الحادث عن خسائر في الأرواح، كما تم التعامل مع بعض الأشجار التي سقطت في عدد من المراكز والمدن من بينها قليوب البلد.

سقوط شجرة على شريط السكة الحديد بالمنوفية

فيما أنقذت العناية الإلهية ركاب القطار رقم 562 حال مروره بمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بعد سقوط شجرة على شريط السكة الحديد بقرية الحوالصي التابعة لدائرة المركز، ونزول الركاب لرفعها، واستمر القطار في مسيرة دون تأثير على حركة القطارات، حيث جاء ذلك بسبب موجة الطقس السيئ.

تابع مواقعنا