الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على المتهم بالتحرش بسيدة في الأزبكية

أرشيفية
حوادث
أرشيفية
السبت 10/يونيو/2023 - 11:44 ص

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متضمنًا تعرض إحدى السيدات للتحرش من قِبل شخص حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الأزبكية في القاهرة.

القبض على المتهم بالتحرش

بالفحص تبين إقدام الأجهزة الأمنية بدائرة قسم شرطة الأزبكية على ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية لاتهامه بالتحرش بـ إحدى السيدات - مقيمة بدائرة قسم شرطة شبرا حال سيرهما بمحل البلاغ.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة للتحقيق.

من ناحية أخرى، أقدم حاتم سمير، طالب مصري بكلية طب أسنان في روسيا على طعن صديقه المصري طالب بكلية طب بروسيا، في مدينة بروكسكس التابعة لمديرية الشؤون الداخلية الروسية لمدينة نيجيني نفغورد جالشيكوفارس، بسبب معاتبته على معاكسة خطيبة المجني عليه، على إثرها استل المتهم سكين مطبخ من السكن الخاص وطعنه عدة طعنات، مما أسفر عن إصابة المجني عليه بتهتك في الفص الشمال للكبد ونزيف داخلي، وألقت الأجهزة الأمنية بروسيا القبض على المتهم بعد ارتكاب جريمته.

وقدمت الأجهزة الأمنية المتهم حاتم سمير، طالب مصري بكلية طب أسنان في روسيا إلى جهات التحقيق، التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، كما فصلت الجامعة الطالب نهائيا لارتكابه جريمة التعدي على صديقه وطعنه بسلاح أبيض (سكين).

تابع مواقعنا