الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طفل غرقًا في ترعة الولجا بالشرقية

جثة طفل - صورة أرشيفية
محافظات
جثة طفل - صورة أرشيفية
الخميس 15/يونيو/2023 - 01:00 م

لفظ طفل في الثالثة من عمره، أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الخميس؛ إثر سقوطه غارقًا في مياه ترعة في قرية الولجا التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح في محافظة الشرقية.

هرعت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث فور وقوعه وتم انتشال جثمان الطفل المتوفى ونقله إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى منيا القمح المركزي والتحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة منيا القمح، التي صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

مصرع طفل غرقًا في مياه ترعة قرية الولجا بمركز منيا القمح

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي بوصول الطفل س إ ن، 3 سنوات، مقيم في قرية الولجا التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح، جثة هامدة ادعاء حادث غرق.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية مصرع الطفل غرقًا في ترعة مياه بقرية الولجا التابعة لمركز منيا القمح، وتم انتشال الجثمان ونقله إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى منيا القمح المركزي والتحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة منيا القمح، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراء القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

تابع مواقعنا