الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. الجنايات تنظر محاكمة المتهمين بقتل مسن بقصد السرقة بالمحلة

جنايات المحلة - أرشيفية
محافظات
جنايات المحلة - أرشيفية
الأحد 18/يونيو/2023 - 04:28 ص

تنظر محكمة جنايات المحلة الدائرة الثالثة برئاسة المستشار سامح عبد الله بمحافظة الغربية، محاكمة المتهمين بقتل مسن بقصد السرقة والتخلص من جثته في إحدى الترع بدائرة مركز المحلة.

تغيب مسن والعثور على جثمانه في مصرف 

 

وتعود تفاصيل القضية إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالغربية بلاغا بتغيب مسن عن منزله، بدائرة قسم ثالث المحلة، عقب خروجه من صلاة العشاء، والعثور على جثته في مصرف قرية نمرة البصل بدائرة مركز المحلة. 

تشكيل فريق بحث جنائي 

 

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، وخلال جهود البحث تبين العثور على جثة مسن وبها إصابات ظاهرية وطعنات متفرقة في أنحاء الجسم، وملقاة في مصرف قرية نمرة البصل بدائرة مركز المحلة، وبالبحث في محاضر التغيب، تبين تطابق مواصفات جثة المسن مع إحدى بلاغات التغيب، وتم تحديد هوية المجني عليه ويدعى "م. ع" 66 عاما، ومبلغ بتغيبه منذ 4 أيام.

 

القبض على المتهمين 

 

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تم التوصل إلى مرتكبي الواقعة، وهم 3 متهمين استدرجوا المجني عليه بحجة الاتفاق للقيام بأعمال نقل مواد بناء، وتعدوا عليه بأسلحة بيضاء، ولم يتركوه إلا جثة هامدة، وسرقوا أمواله وتخلصوا من جثته في الترعة.

بقصد سرقة أمواله 

 

وبتقنين الإجراءات اللازمة وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تم ضبط المتهمين، وهما سمكري دراجات، والثاني مكوجي، وهما يستأجران محلات بجوار منزل المجني عليه، واستدرجوا  القتيل بمساعدة زميلهما بقصد قتل وسرقة ما بحوزة المجني عليه من أموال؛ حيث كان يضع تحويشة العمر في فردة الشراب.

تابع مواقعنا