الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خنقوه بحبل وألقوه في الترعة.. تفاصيل مرعبة في حادث قتل صبي بسبب سرقة توك توك بالجيزة |فيديو وصور

والد الضحية وجدة
حوادث
والد الضحية وجدة
الأحد 02/يوليو/2023 - 10:11 ص

شهدت منطقة أبو النمرس، التابعة لمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية، حينما لقي صبي يبلغ من العمر 14 عامًا يدعى يوسف وائل، مصرعه شنقا على يد زوج عمته ونجله، حيث طلب زوج عمته توصيلهم بالتوك توك ليعتدوا عليه بطريقة وحشية وعقب خنقة وضعوا حجرا في قدمه وألقوا به في ترعة اللبيني حتى لا تطفو جثتة على سطح الماء.

مقتل صبي على يد زوج عمته ونجله في الجيزة

وتواصل القاهرة 24 مع أسرة يوسف لكشف ملابسات الواقعة، وقال والد المجني عليه، إن تفاصيل الواقعة تعود إلى يوم السبت الماضي، عندما خرج نجله في تمام الساعة الثامنة صباحًا حتى يباشر عمله على التوك توك، وبعد ذلك تواصل معه وأخبره أنه سيعود إلى المنزل عقب صلاة الظهر حتى يتناول الفطور معهم.

الضحية يوسف وائل

وأضاف أنه ظل ينتظر نجله ولكنه لم يعد وتأخر، لذلك فاتصل به ولكنه وجد هاتفه المحمول مغلقًا، فشعر بالقلق وخرج حتى يبحث عنه حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ولم يستطع أن يعثر عليه.

تفاصيل مرعبة في حادث قتل صبي بسبب سرقة توك توك بالجيزة

وأوضح والد المجني عليه، أنه في نفس اليوم علم بأن نجله مقتول وملقى داخل مياه ترعة، قائلًا: روحت لقيت ابني عايم على وش الميه.. كان ملفوف من أول رجله حبل لحد رقبته، ابني اتقتل وهو لابس لبس العيد.

كما أشار إلى أنه بعد فحص جثمان نجله بمعرفة الطب الشرعي تبين وجود آثار تعذيب في مختلف أنحاء جسده، موضحًا أنه تبين أن نجله تعرض لهذا الحادث المؤسف على يد زوج عمته ونجله، مختممًا مكنش فيه بيننا أي مشاكل وعملوا كل ده عشان عاوزين ياخدوا التوك توك طب خدوه وسيبوا يوسف ده كان ابني الكبير وشغال معايا عشان يساعدني ويصرف على باقي إخواته.

كانت البداية عندما ورد بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طفل مقتولا وملقاة داخل مصرف اللبيني بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

خنقوه بحبل وربطوه بحجر في الماء

وبالفحص تبين العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 14 عاما مصابا بجرح ذبحي وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تم التوصل لهوية الطفل وتبين أنه يدعى يوسف وائل في الصف الأول الإعدادي أصل إقامته منطقة الكونيسة بالطالبية غرب المحافظة.

وباستدعاء أسرة المجني عليه تعرفوا على جثته وأفادوا بأن نجلهم يعمل على دراجة نارية توك توك لمساعدة أسرته وتبين اختفاء التوك توك.

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهمين قاما باستدراج المجني عليه لسرقة الدراجة النارية ولدى مقاومته قاما بقتله والتخلص من جثته بالمكان محل العثور على جثته.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوج عمة المجني عليه ونجله بدافع السرقة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان المركز لمناقشتهم والوقوف على ملابسات الواقعة، وتم تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

الضحية يوسف وائل
الضحية يوسف وائل
تابع مواقعنا