الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق الشناوي عن مشاركة ياسمين صبري في فيلم البعبع: محتاجة مخرج يقودها عشان متظهرش ثقيلة الظل

طارق الشناوي
فن
طارق الشناوي
الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 07:02 ص

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على أداء الفنانة ياسمين صبري في فيلم البعبع، بطولة الفنان أمير كرارة، والذي يعرض حاليًا في السينمات.

 

وقال طارق الشناوي لـ القاهرة 24، إن الفنانة ياسمين صبري حاولت الخروج من أدوار الفتاة الجميلة، والتي حصرها فيها المخرجون، مشيرًا إلى أن الفنانة مشروع فتاة أحلام وليس مجرد فتاة تمتلك ملامح جميلة فقط.

 

وأضاف طارق الشناوي: ياسمين صبري ليست مجرد فتاة جميلة، ولكن وهي مشروع فتاة أحلام ومعندناش في السينما المصرية فتاة أحلام، في المرحلة العمرية اللي بتمثلها ياسمين، ولكن الأداء الكوميدي محتاجة عين مخرج يحاول قيادة الممثل بشكل مختلف عشان ما ييكونش ثقيل الظل.

 

وأكمل طارق الشناوي: دور ياسمين صبري في فيلم البعبع لطيف ولكن التنفيذ لم يكن في صالحها ونجحت فقط في محاولة الخروج لمنطقة الكوميديا بعيدًا عن أدوار الفتاة الجميلة.

 

البعبع

 

ويضم فيلم البعبع، الذي يعرض في السينمات حاليًا، العديد من الفنانين، أبرزهم باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد انور، ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين.

 

وعلى جانب آخر، كشفت ياسمين صبري  شروطها الخاصة للموافقة على الأعمال الفنية التي تشارك بها، إذ أشارت إلى أنها تحرص دائمًا أن تقدم عملًا يليق بالأسرة المصرية، ولا يخدش حيائهم مثل الأعمال التي قدمتها من قبل.

 

وقالت ياسمين صبري خلال تصريحات تلفزيونية لها: أنا أهم حاجة عندي الجمهور يكون مبسوط وسعيد ومرتاح وهو بيتفرج، لازم الدور يكون شبهي من ناحية الحاجات اللي بمثلها أخلاقيًا، وكل أفلامي كده، الفيلم العائلي كل العائلة تدخل تتفرج عليه، وخلاص دلوقتي بقا معروف عني كدة فمفيش حاجة بتجيلي غريبة.

تابع مواقعنا