السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفرح تحول لمأتم.. القصة الكاملة لمصرع 6 أشخاص من أسرة واحدة خلال ذهابهم لحفل زفاف بالبحيرة

حادث انقلاب سيارة
محافظات
حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالطريق الصحراوي بالبحيرة
الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 02:22 ص

خيّمت حالة من الحزن على أهالي مركز الدلنجات بالبحيرة، إثر حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون، ما أدى لمصرع 6 أشخاص بينهم 4 أطفال من أسرة واحدة، بينما أصيب 5 آخرين.

وفاة 6 أشخاص من أسرة واحدة بالبحيرة 

وانطلق الضحايا من مسقط رأسهم بقرية غراقة حامد التابعة لمركز الدلنجات، متجهين إلى مدينة العلمين مستقلين سيارة نصف نقل، لحضور حفل زفاف أحد أقاربهم هناك، وعند الكيلو 105 انفجر إطار السيارة التي انقلبت على جانب الطريق.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي، ونتج عن الحادث وفاة كل من:- محمد رمضان عطية، 35 عاما عسرانة عطية عمر، 45 عاما، حمادة عيد عطية، 13 عاما، أحمد جابر عطية، 10 سنوات، منة عيد عطية، 9 سنوات، أنس سعد عطية، 4 سنوات.

وأصيب كل من:- عبدالرحمن إبراهيم سليم، 20 عاما، رحاب جمعة سلطان، 45 عاما، عيد عطية عمر، 37 عاما، دينا رمضان عطية، 17 عاما، جابر عطية عمر، 36 عاما، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج.

تشييع جثامين 6 أشخاص من أسرة واحدة بالبحيرة 

 

تشييع جثامين 6 أشخاص من أسرة واحدة بالبحيرة

 

تشييع جثامين 6 أشخاص من أسرة واحدة بالبحيرة

 

وفي مشهد مهيب، شيّع المئات من أهالي قرية غراقة حامد، جثامين الضحايا الستة وسط انهيار وبكاء رجال وسيدات القرية التي اتشحت بالسواد حزنا على فراق 6 من أبنائها جراء الحادث المروع.

تابع مواقعنا