السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيرادات الأفلام أمس.. كريم عبد العزيز يتصدر القائمة بـ بيت الروبي وأحمد فهمي يتذيلها بـ مستر إكس

فيلم بيت الروبي ومستر
فن
فيلم بيت الروبي ومستر إكس
الإثنين 10/يوليو/2023 - 09:28 ص

حققت الأفلام المعروضة في موسم عيد الأضحى بالسينمات، إيرادات متنوعة أمس، الأحد الموافق 9 يوليو، كما شهدت منافسة قوية بين تلك الأفلام، ومن بينها فيلم بيت الروبي للفنان كريم عبد العزيز، والبعبع لـ أمير كرارة.

وبلغ إجمالي إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى في شباك التذاكر أمس الأحد، نحو 4.430.908 جنيهات، وذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إيرادات الأفلام بالسينما أمس

-فيلم بيت الروبي: 2.157.124 جنيها.

-فيلم البعبع: 1.023.649 جنيها.

-فيلم تاج: 734.572 جنيها.

-فيلم مستر إكس: 515.563 جنيها.

فيلم بيت الروبي

ما زال يحقق فيلم بيت الروبي، أرقامًا عالية في شباك التذاكر يوميًا، منذ بداية عرضه وحتى الآن، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الكوميدية والاجتماعية، وهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم منى الشاذلي، محمد عبد الرحمن، وغيرهم، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

فيلم تاج

تدور أحداث فيلم تاج، في إطار كوميدي، حول الشقيقين التوأم هارون وتاج، اللذين يمتلك كل منهما قدرات خارقة، تضعهم في العديد من المفارقات، والعمل من بطولة الفنان تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، هالة فاخر، ومن إخراج سارة وفيق.

فيلم البعبع

بينما يعد فيلم البعبع من بطولة الفنان أمير كرارة، ومجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنانة ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، محمد محمود، وآخرين، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

تابع مواقعنا